الرئيسية / منوعات / “نتفليكس” تشتري حقوق بث فيلم The Guilty مقابل 30 مليون دولار

“نتفليكس” تشتري حقوق بث فيلم The Guilty مقابل 30 مليون دولار

بيت لحم/PNN- اشترت منصة الترفيه الأمريكية “نتفليكس” حقوق البت في جميع أنحاء العالم، لفيلم الإثارة الدرامي القادم ”The Guilty“ مقابل حوالي 30 مليون دولار، وفقًا لموقع “ديدلاين”.

ويجمع هذا العمل بين المخرج الأمريكي أنطوان فوكوا، ومواطنه الممثل جيك جيلينهال، اللذين عملا معًا سابقًا في فيلم دراما الملاكمة Southpaw لعام 2015.

ويقول المؤلف نيك بيزولاتوا، إن السيناريو مقتبس من فيلم الدراما الدنماركية الشهيرة ” Den Skyldige”، الذى تم عرضه لأول مرة، في قسم المسابقة الدرامية للسينما العالمية، في مهرجان صندانس السينمائي لعام 2018، للمخرج غوستاف موللر.

ويزعم أن نتفليكس، لم تهدر الكثير من الوقت و “تحركت بسرعة” في الحصول على حقوق بث الدراما المثيرة The Guilty.

تدرو أحداث الفيلم في مركز اتصال 911، حيث يلعب الممثل جيك جيلينهال، دور عامل الاستجابة لحالات الطوارئ “جو بايلر”، الذي يحاول إنقاذ المتصل، الذي يبدو أنه في خطر شديد، لكن الأمر لا يستغرق وقتًا طويلًا قبل أن يكتشف أن لا شيء، وأن مواجهة الحقيقة هي المخرج الوحيد.

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج الفيلم قبل نهاية العام.

وقد حصل نجم العمل جيك جيلينهال، علي الكثير من الإشادة من بعض النقاد على دوربيلي في فيلم “ The Great‘ Hope in Southpaw“، وهو فيلم ملاكمة، من بطولة: فورست ويتاكر، ونعومي هاريس، وراشيل ماك آدامز. وقد وصلت إجمالى إيرادات الفيلم 94 مليون دولار، في جميع أنحاء العالم، بميزانية 30 مليون دولار.