الشريط الاخباري

حالة الطقس: كتلة هوائية شديدة الحرارة تؤثر على البلاد

نشر بتاريخ: 27-09-2020 | محليات , PNN مختارات , حالة الطقس
News Main Image

بيت لحم/PNN- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يبدأ تأثير كتلة هوائية شديدة الحرارة على البلاد، ليصبح الجو، اليوم الأحد، حارا نسبيا في المناطق الجبلية، حارا الى شديد الحرارة في بقية المناطق، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الدائرة أن يتعمق تأثير الكتلة الهوائية شديدة الحرارة، حيث يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة، ليصبح الجو، يوم غدٍ الاثنين، شديد الحرارة في معظم المناطق، ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اما يوم الثلاثاء، يستمر تأثير الكتلة شديدة الحرارة على البلاد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقاء الجو شديد الحرارة في معظم المناطق، ودرجات الحرارة تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

فيما يتراجع تأثير الكتلة الحارة، الاربعاء المقبل، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقاء الجو حارا نسبيا في معظم المناطق وحار في الاغوار، ودرجات الحرارة تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

شارك هذا الخبر!