الشريط الاخباري

تسجيل 3 حالات وفاة بــ"كورونا" في جنين وغزة

نشر بتاريخ: 27-09-2020 | محليات , الصحة
News Main Image

جنين-غزة/PNN- أعلن محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الأحد، وفاة المواطنة إسلام أبو عيد (29 عاما) من قرية فقوعة متأثرة بإصابتها بفيروس "كورونا"، وهي ابنة المرحوم خالد أبو عيد الذي توفي يوم أمس متأثرا بإصابته بالفيروس، مشيرا إلى أن الفتاة كانت تتلقى العلاج في قسم العزل في مستشفى الشهيد خليل سليمان وتعاني من مرض الثلاسيميا.

وبذلك يرتفع عدد وفيات كورونا في محافظة جنين منذ بدء الجائحة إلى خمسة.

وفي التحديث اليومي للحالة الوبائية في المحافظة حتى صباح يوم الأحد، سجلت 28 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات ال24 الماضية، فيما بلغت حالات الشفاء 33 حالة، لينخفض عدد الحالات النشطة في المحافظة إلى 247 حالة.

ووفق بيان المحافظة، جميع هذه الحالات في الحجر المنزلي، باستثناء 8 مرضى يخضعون للعلاج والمراقبة في قسم العزل في مستشفى الشهيد خليل سليمان.

وفي سياق متصل، سجلت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأحد، حالتي وفاة في مستشفى غزة الاوروبي. ولفتت إلى وفاة المواطنة حليمة سرحان خليل ابو جزر 87 سنة من رفح، وفاة المواطنة مريم خليل احمد حمدان 93 سنة من خان يونس. وبينت، أنه تم تسجيل (66) اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ال 24 ساعة الماضية، حيث تعافى 115 حالة جديدة من مصابي فيروس كورونا. كما بلغ اجمالي تراكمي للمصابين منذ مارس الماضي 2791 اصابة منها/ حالات نشطة حاليا 1595 حالة، متعافين 1175 حالة ، وفيات 21.  

شارك هذا الخبر!