الشريط الاخباري

تكدس المباريات يجبر مورينيو على التخلي عن أحد أحلامه

نشر بتاريخ: 29-09-2020 | رياضة
News Main Image

لندن/PNN- يعتقد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير أن جدول المباريات المتكدس سيجبره على إعطاء الأولوية للدوري الأوروبي لكرة القدم على حساب كأس رابطة الأندية الانجليزية لتجنب المزيد من الإصابات بتشكيلته.

وسيستقبل توتنهام غدا جاره تشيلسي في الدور الرابع بكأس الرابطة قبل يومين من مواجهة مكابي حيفا في شمال لندن بتصفيات الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو إن رابطة الدوري الإنجليزي "اتخذت القرار" ولم يعد أمامه أي خيار سوى اتباع سياسة التناوب بين اللاعبين في القمة اللندنية.

وأبلغ الصحفيين "كنت أود القتال على كأس كاراباو (الرابطة) لكن لا اعتقد أنه يمكنني ذلك".

وأضاف "أمامنا مباراة يوم الخميس ولن توفر لنا أموالا كثيرة مثل دوري الأبطال ولكن الوصول لدور المجموعات في الدوري الأوروبي يضمن لنا قدرا معينا وهذا مهم جدا للنادي".

وتعادل توتنهام 1-1 مع نيوكاسل يونايتد في الدوري الممتاز أمس الأحد بعد لمسة يد مثيرة للجدل منحت المنافس ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة مما زاد مخاوف مورينيو بعد خسارة جهود المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونج-مين بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية بين الشوطين.

وتابع المدرب البرتغالي "أعتقد أن سون هو الأول وسيصاب المزيد من اللاعبين".

وردا على وجود فرصة لتوتنهام أمام تشيلسي الذي حول تأخره بثلاثة أهداف إلى تعادل أمام وست بروميتش ألبيون في الدوري يوم السبت قال مورينيو "هل أنت جاد أم تمزح؟".

وواصل "تشيلسي لعب السبت ونال راحة الأحد والإثنين ثم يلعب الثلاثاء ومجددا في مطلع الأسبوع.. لذا فإن تشكيلته الرائعة ومدربه يحددان إن كان سيقوم بالتناوب بين اللاعبين أم لا ولكن يمكنه اختيار أي لاعب يريد".

وزاد "كما تعرفون ومع نسيان الخميس الماضي لعبنا الأحد والآن نلعب الثلاثاء والخميس ومجددا يوم الأحد".

وتجنب توتنهام تكدسا مشابها الأسبوع الماضي بعد استبعاد ليتون أورينت من مباراة الدور الثالث بسبب حالات كوفيد-19 بالفريق المنافس.

شارك هذا الخبر!