الرئيسية / متفرقات / تنمية يطا تسلم كرسي متحرك لمركز بلدية السموع وتأهيل الفتيات بجنين ينظم لقاء الاتصال والتواصل

تنمية يطا تسلم كرسي متحرك لمركز بلدية السموع وتأهيل الفتيات بجنين ينظم لقاء الاتصال والتواصل

محافظات/PNN- سلمت مديرية التنمية الاجتماعية في يطا كرسي متحرك لمركز بلدية السموع المجتمعي، باطار التعاون لخدمة الأشخاص ذوي الاعاقة.

وقالت مديرية المديرية لبنى العناني، أن المديرية تعمل مع شركائها على توفير الأجهزة المساندة وكل الاحتياجات الخاصة للأشخاص ذوي الاعاقة لدمجهم وتمكينهم في المجتمع.

مشددة أن الوزارة تضع كافة الامكانيات والتعاون مع الشركاء من أجل توفير احتياجات الأشخاص ذوي الاعاقة ووفق ما هو متاح .

وفي جنين نظم مركز تأهيل الفتيات ورشة عمل لطالبات المركز ضمن سلسلة ورشات عمل متنوعة العناوين بالتنسيق مع مشروع نجاحها لدعم الشابات الرياديات في الضفة وغزة لقاء حول الاتصال والتواصل ،بحضور منسقة المشروع سمية حماد، والمدربة ايمان أبو صلاح ،وعبد المنعم لحلوح من جمعية خطوة التنموية ،ونادية استيتي منسقة الأنشطة اللامنهجية في مركز الفتيات.

وافتتحت اللقاء استيتي ورحبت بالحضور شاكرة مشروع نجاحها على تنفيذها لهذا اللقاء الهادف الى الارتقاء بطالبات المركز في عدة جوانب هامة تتمثل في مهارات الاتصال والتواصل وفن التعامل مع الجمهور، موضحة ان تنفيذ اللقاء يأتي في سياق خطة المركز لتطوير مهارات الطالبات.

وتناول اللقاء مهارات الاتصال الفعال وضرورة النجاح في تحقيق الأهداف على المستويين الفردي والجماعي، سيما في الأعمال والمهام التي يعتمد النجاح في إتمامها وإنجازها على امتلاك مهارات فعالة في التفاهم مع الآخرين ،وإدارة الحوار والتفاوض والاجتماعات .

الى ذلك التقت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة جنين وباطار المشاركة الفاعلة مع المؤسسات الشبابية واطلاعها على عمل المديرية، وفد من جمعية حدد هدفك .

وبحث مدير المديرية رائد نزل معهم افاق التعاون في اطار التشارك مع مؤسسات المجتمع المحلي لتعزيز العمل الاجتماعي لخدمة ابناء شعبنا من الفئات المهمشة والفقيرة.