الشريط الاخباري

رأفت: القيادة تواصل العمل مع الإتحاد الأوروبي ودول أوروبية بعينها للاعتراف بدولة فلسطين على حدود 67

نشر بتاريخ: 01-10-2020 | سياسة
News Main Image

رام الله/PNN- ثمّن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صالح رأفت موقف الإتحاد الاوروبي الرافض لصفقة القرن وخطة الضم، مؤكدا أن القيادة تواصل العمل مع الإتحاد ودول الرباعية الدولية الرافضة لصفقة القرن والأمم المتحدة لعقد مؤتمر دولي للسلام حقيقي ويضع آليات عملية لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود العام سبعة وستين.

وأوضح رأفت في حديث لإذاعة "صوت فلسطين"، صباح اليوم الخميس، أن القيادة تواصل العمل مع الإتحاد الاوروبي ودول اوروبية بعينها للإعتراف بدولة فلسطين على حدود العام سبعة وستين، مشيرا الى أن هناك دولا اوروبية مستعدة للإعتراف بفلسطين.

وأكد رأفت أن القيادة تواصل العمل مع الاتحاد الاوروبي للعمل على تسهيل إجراء الإنتخابات في المدينة المقدسة لأن "اسرائيل" حتى اللحظة ترفض إجرائها في المدينة إضافة الى مراقبة سير الإنتخبات في الضفة وغزة.

هذا واستنكر عضو تنفيذية منظمة التحرير تصريحات سفير الولايات المتحدة في "اسرائيل" ديفيد فريدمان والتي قال فيها أن خطة الضم لم تلغ وانما أُرجئت لمدة عام، معتبرا أن الرد على هذه التصريحات يتطلب بدء العمل لعقد مؤتمر دولي للسلام بداية العام المقبل لإنهاء الصراع واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

شارك هذا الخبر!