الرئيسية / حصاد PNN / الأحمد ينتقد تلقي حماس الأموال القطرية عبر “إسرائيل”.. ويؤكد أن دحلان مدان جنائيا ولا يحق له الترشح للإنتخابات

الأحمد ينتقد تلقي حماس الأموال القطرية عبر “إسرائيل”.. ويؤكد أن دحلان مدان جنائيا ولا يحق له الترشح للإنتخابات

بيت لحم /PNN- نجيب فراج – وجه عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، انتقادا لحركة حماس كونها تتلقى الأموال القطرية عبر “اسرائيل”.

وقال الأحمد الذي استلم ملف المصالحة لسنوات طويلة مع “حماس” قبل أن يسند الى اللواء جبريل الرجوب مؤخرا “نحن ناشدنا الأخوة في حركة حماس مرارا ان تبحث عن طريقة أخرى لإدخال الأموال القطرية ونحن لسنا ضد هذه الأموال نحن ضد أن تكون عبر اسرائيل”.

ووجه الأحمد سهامه ياتجاه القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان، قائلا:”إنه لن يتمكن من ترشيح نفسه للإنتخابات الرئاسية فهو مدان بالفساد واختلاس الأموال وذلك من قبل محكمة فلسطينية وهو هارب في الامارات واصبح اليوم موظف تابع لهذه الدولة”.

وكشف الاحمد في تصريحات صحفية له عن أن وسطاء من الإتحاد الاوروبي يتحركون بإتجاهنا وباتجاه اسرائيل لإعادة أموالنا المحجوزة لدى اسرائيل مقابل اجراء مفاوضات نحن لن نجري مفاوضات لاستعادة الاموال المرهونة بطريقة القرصنة المرفوضة فاستعادة هذه الاموال ليست بحاجة الى اي مفاوضات وعلى اسرائيل إرجاعها بدون شروط.