الرئيسية / أقتصاد / غرفة محافظة الخليل تفتتح دورتي خياطة وتصميم أزياء

غرفة محافظة الخليل تفتتح دورتي خياطة وتصميم أزياء

الخليل/PNN- افتتحت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل دورتين، مبتدئة ومتقدمة، في مجال الخياطة وتصميم الازياء، بواقع 40 ساعة تدريبية لكل منها، وذلك بالتعاون مع مديرية العمل – مركز تدريب مهني الخليل التي ممثلة بالأستاذ يحيى العطاونة، ومركز الإرشاد النفسي والاجتماعي للمرأة ممثلاً بالأستاذ حمادة ربيع ومشاغل الخياطة في المحافظة، بحضور المتدربات والمتدربين الملتحقين بالدورتين التي يقدمهما المدرب علي الكركي.

ورحب سعادة نائب رئيس الغرفة التجارية الأستاذ نضال المحتسب بالحضور، مؤكداً على اهمية عقد مثل هذه الدورات التي تساهم في توفير الأيدي العاملة المؤهلة والمدربة المطلوبة في سوق العمل، منوهاً إلى حرص الغرفة التجارية وشركائها على عقد الدورات المهنية والريادية التي تساهم في التقليل من نسبة البطالة في المجتمع.

وشكر الحضور الغرفة التجارية على تعاونها واهتمامها بعقد هاتين الدورتين، مع التأكيد على حرص المؤسسات المشاركة لمتابعة الخرجين لتشغيلهم في المنشآت الاقتصادية ذات العلاقة، والتنويه إلى ضرورة التكامل في الدورات المهنية لصقل المهارات اللازمة لدى المنتسبين إليها.

وستركز الدورة المبتدئة على الخياطة وفن التفصيل فيما أن الدورة المتقدمة تختص بالخياطة الاحترافية التي تشمل فساتين السهرة والملابس الرسمية.