الرئيسية / محليات / اعمال تعبيد شارع جلجولية – ضمن مشروع تأهيل طرق قلقيلية الداخلية

اعمال تعبيد شارع جلجولية – ضمن مشروع تأهيل طرق قلقيلية الداخلية

قلقيلية/PNN- باشرت بلدية قلقيلية، اليوم السبت، أعمال تعبيد المنطقة الجنوبية من شارع عبد الرحيم السبع (جلجولية)، ضمن مشروع تأهيل طرق قلقيلية الداخلية)، بتمويل من صندوق بلدية قلقيلية، والمصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا -البنك الاسلامي للتنمية –.

وأكد د. هاشم المصري رئيس البلدية على حرص البلدية وتسخير الجهود كافة من اجل انجاز مشاريع حيوية وضرورية في المدينة خاصة في مجال البنى التحتية وتوفير الدعم اللازم لهذه المشاريع وذلك تحقيقا لرؤية البلدية التطويرية، واضفاء الطابع الحضاري وإظهار مدينة قلقيلية بالشكل اللائق والبنية التحتية المميزة وذلك ضمن خطط عمل مدروسة وبالتعاون مع كافة الجهات ذات الصلة شاكرا المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا -البنك الاسلامي للتنمية – في دعم هذا المشروع الحيوي والذي سيسهم في احداث تغيير إيجابي وملموس على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مثمنا تعاون المواطنين في المدينة وخاصة اصحاب المنشآت التجارية القريبة على تفهمهم للأعمال الجارية في الموقع.

يشار ان المشروع تضمن إعادة تأهيل وإنشاء خطوط صرف صحي ومياه وإعادة بناء الجزيرة وعمل طبقة اسفلت جديدة والمشروع بطول 970 متر وبعرض 20 متر