الرئيسية / رياضة / الاتحاد الإيطالي يلمح لتأجيل مباراة يوفنتوس ونابولي
Juventus' Portuguese forward Cristiano Ronaldo (L) challenges Napoli's Italian defender Giovanni Di Lorenzo (2ndL) during the TIM Italian Cup (Coppa Italia) final football match Napoli vs Juventus on June 17, 2020 at the Olympic stadium in Rome, played behind closed doors as the country gradually eases the lockdown aimed at curbing the spread of the COVID-19 infection, caused by the novel coronavirus. (Photo by Filippo MONTEFORTE / AFP) (Photo by FILIPPO MONTEFORTE/AFP via Getty Images)

الاتحاد الإيطالي يلمح لتأجيل مباراة يوفنتوس ونابولي

روما/PNN- أكد بيترو لو موناكو، مستشار الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إمكانية تأجيل المباراة المرتقبة بين يوفنتوس ونابولي، والمقرر لها اليوم الأحد، بالجولة الثالثة من الكالتشيو.

وقال لو موناكو، في تصريحات نقلتها صحيفة “كوريري ديللو سبورت”: “سيتم تأجيل المباراة، نحن نتجه نحو هذا الطريق”.

وأضاف “المنشور الصادر في 2 أكتوبر/تشرين أول من الاتحاد الإيطالي واضح، وينص على أن شرط السلطات المحلية شرعي، والقاعدة واضحة”.

وكانت تقارير صحفية خرجت أمس السبت، لتكشف أن السلطات المحلية في نابولي، قررت أنه من غير الآمن أن يسافر نابولي إلى تورينو في الوقت الحالي، بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق، وبالتالي، لم يسافر نابولي بالفعل حتى الآن.