الرئيسية / متفرقات / محافظ طولكرم يلتقي طاقما من جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت

محافظ طولكرم يلتقي طاقما من جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت

طولكرم/PNN – التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة مع طاقم من جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت، ضم مديرة الجمعية سماح حامد، أحمد أبو خديجة مسؤول الفعاليات، وسحر عرقاوي، وذلك ضمن تنفيذ الجمعية لحملة سحوبات الخير لتعليم الغير.

ورحب المحافظ أبو بكر بطاقم الجمعية، مشيداً بفكرة الحملة والأنشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية في خدمة طلبة الجامعة الأقل حظاً ومساعدتهم بالمنح والمصاريف الأخرى.

وأكد أبو بكر على التعاون والشراكة مع جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت، ودعم حملة سحوبات الخير لتعليم الغير، مشدداً على أن العلم والتعليم هو السلاح الإستراتيجي في بناء الشعوب والأمم.

وقدم المحافظ أبو بكر شرحاً عن برامج عمل لجنة صندوق التكافل الخيري بمحافظة طولكرم، ومنها تأمين جزء من أقساط الطلبة الدارسين في الجامعات من أبناء محافظة طولكرم، بالإضافة إلى الترميم الجزئي لمنازل العائلات المعوزة، ودعم الجمعيات التي تعنى بخدمة المجتمع، وتقديم الطرود الغذائية للعائلات المستورة خلال شهر رمضان.

بدورها، تحدثت مديرة الجمعية سماح حامد عن الأنشطة الخيرية والبرامج والحملات التي تنفذها جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت، ومنها حملة سحوبات الخير من خلال بيع تذاكر يرصد إيرادها لصالح منح للطلبة الأقل قدرةً وحظاً على تأمين الأقساط في جامعة بيرزيت، معبرةً عن شكرها وتقديرها للمحافظ أبو بكر على الوقوف إلى جانب الجمعية ودعم هذا النشاط ورعايته ، مؤكدةً على استمرار التواصل والتعاون المشترك لخدمة الطلبة والمسيرة التعليمية.