الرئيسية / سياسة / استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال على حاجز عناب شرق طولكرم وفق الاعلام العبري

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال على حاجز عناب شرق طولكرم وفق الاعلام العبري

طولكرم /PNN/ استشهد شاب فلسطيني واصيب اخر برصاص الاحتلال مساء اليوم الاثنين قرب احد المستوطنات الاسرائيلية المقامة على اراضي محافظة طولكرم وفق ما افادت مصادر اعلامية عبرية فيما نقلت مصادر فلسطينية على جاجز عناب شرقطولكرم عن شهود عيان قولهم ان شابا فلسطينيا اصيب بجروح وما يزال ملقا على الارض.

المصادر الفلسطينية نقلت عن شهود عيان قولهم، أنهم شاهدوا شابا ملقى على الأرض بالقرب من حاجز عناب وهو ينزف، ولم تعرف هويته ومصيره حتى اللحظة.

وأضافوا: إن قوات الاحتلال أغلقت الحاجز من كلا الاتجاهين، ومنعت المركبات من العبور مما تسبب في حدوث اكتظاظ واختناقات مرورية في المكان.

وبحسب ادعاء المصادر العبرية فقد قام افراد من جيش الاحتلال باطلاق النار باتجاه ثلاثة شبان فلسطينين قاموا بالقاء زجاجات حارقة  باتجاه نقطة عسكرية تابعة لقوات جفعاتي بالقرب من مستوطنة عيناف المقامة على اراضي طولكرم.

وبحسب الاعلام العبري فقد أطلق الجنو النار على الفلسطينين مما ادى لوفاة احدهم على الفور مضيفة انهتجري عمليات مطاردة للفلسطينين الاخرين الذين يعتقدالجيش ان احدهم اصيب ايضا.

واشارت المصادر العبرية انه و في أعقاب الحادث ، تم إغلاق الطريق بين أفني حيفتس وشافي شومرون أمام حركة المرور.

يشار الى ان الاحتلال هو صاحب الرواية الوحيدة لحوادث اطلاق النار على المواطنين الفلسطينين حيث اثبتت التحقيقات في العديد من الاحداث التي ادت لاستشهاد مواطنين او اصابتهم زيف الادعاءات والرواية الاحتلالية