الشريط الاخباري

غرفة تجارة وصناعة بيت لحم تطلق المنصة الالكترونية على موقع صفحتها

نشر بتاريخ: 08-10-2020 | محليات , أقتصاد , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم /PNN/ اطلقت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم اليوم الخميس الموافق 08/10/2020 منصة البيع الالكترونية الخاصة بها من خلال موقعها الالكتروني www.bethlehem-chamber.org/online-platform .

و باشرت الغرفة التجارية الصناعية بهذه المبادرة على ضوء الظروف الاقتصادية التي تعاني منها محافظة بيت لحم وانتشار فايروس كورونا و الركود الاقتصادي الذي يعاني منه معظم القطاعات في المحافظة وذلك بهدف دعم جميع المنشآت الصغيرة والمتوسطة من اعضاء الهيئة العامة و غير الاعضاء لغرض البيع عبر المنصة الإلكترونية للوصول لعدد أكبر من الزبائن والبيع بشكل أفضل، وبالتالي فإن هذه المنصة ستعمل على الترويج للقطاعات الاقتصادية المختلفة المتضررة و بخاصة أصحاب المشاغل الحرفية في محافظة بيت لحم من تحف شرقية وخشب زيتون وصدف وفضة و غيرها ،والسيدات عضوات و مستفيدات مركز صاحبات الاعمال ، و تمكنهم من الوصول الى اسواق خارجية سواء عربية او اجنبية.

كما ستخدم هذه المنصة فئة تابعة للقطاع السياحي و هي فئة الادلاء السياحين في منطقة بيت لحم ، حيث ستمكنهم من الترويج للخدمة التي يقدموها عن طريق ارفاق معلوماتهم الشخصية على هذه المنصة.

وكما سيتم لاحقا ادراج مختلف الشركات من أعضاء الغرفة التجارية الصناعية ذات القطاعات الاقتصادية المختلفة على المنصة الالكترونية. و تعتبر هذه المبادرة الاولى من نوعها بين الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية التي تنفرد بها غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم لخدمة اعضائها و المجتمع المحلي و لا سيما لإسناد القطاع السياحي والذي كان له الحصة الاكبر من الضرر نتيجة لتفشي فايروس كورونا.

شارك هذا الخبر!