الرئيسية / متفرقات / تأهيل الفتيات بنابلس يخرج طالبات تصميم الازياء والتصوير والتجميل

تأهيل الفتيات بنابلس يخرج طالبات تصميم الازياء والتصوير والتجميل

نابلس / PNN/ احتفل المركز الاجتماعي لتأهيل الفتيات بنابلس التابع لوزارة التنمية الاجتماعية بتخريج فوج جديد من طالبات المركز دفعة 2019-2020 ، ضمت أقسام تصميم الازياء والتصوير والتجميل .

وهنأت مديرية المركز انتصار المغربي الخريجات ونقلت لهم تهنئة خاصة من وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني، وأكدت دورهن في المجتمع، وخاصة أنهن سيعتمدن على أنفسهن مما سيعزز مكانتهن مهنيا، واقتصاديا.

وتحدثت المغربي عن دور المركز الذي يهتم بالطالبات من ذوي القضايا الاجتماعية والفئات الفقيرة، وذلك من ضمن العملية التربوية الرامية إلى دمج تلك الفئات في المجتمع متسلحين بإرادة قوية وصولاً لتحقيق النجاحات المتواصلة.

وأشارت المغربي لأهمية مشاركة القطاع الخاص الفلسطيني باستيعاب الطالبات الخريجيات من خلال تشغيلهن وتوفير فرص العمل المناسبة لهن من خلال الشراكة المستمرة لخدمة الطالبات ورعايتهم ووضعهم على الطريق الصحيح نحو الانخراط بالمجتمع.

ووزعت المغربي وعدد من موظفي المركز الشهادات على الخريجات والبالغ عددهن 22 فتاة من الأقسام الثلاث ( تصميم أزياء، والتجميل، والتصوير)،وقامت ايضا بتكريم الكادر العامل بالمركز وتقديم هدايا رمزية لهم من انتاج طالبات المركز .