الرئيسية / محليات / “سبيتاني” تؤكد مواصلة دعمها لعائلات قرى الأطفال SOS للسنة الـ6 على التوالي

“سبيتاني” تؤكد مواصلة دعمها لعائلات قرى الأطفال SOS للسنة الـ6 على التوالي

بيت لحم/PNN- أكدت شركة أكرم سبيتاني وأولاده، دعمها لقرى الأطفال SOS فلسطين، للسنة السادسة على التوالي من خلال تقديم أجهزة كهربائية لبيوت قرية الأطفال في بيت لحم.

حيث استقبلت قرية الأطفال SOS في بيت لحم طاقم شركة أكرم سبيتاني وأولاده ليقدموا الأجهزة الكهربائية التي تحتاجها بيوت قرية الاطفال والتي هي بحاجة سنويا الى الدعم والصيانة. يذكر أن شركة سبيتاني تدعم قرى الأطفال SOS منذ عام 2015، وهي من الشركات الفلسطينية الرائدة في مجالها.

وعبر المدير الوطني لقرى الأطفال SOS فلسطين محمد الشلالدة عن شكره العميق وتقديره تجاه التزام شركة سبيتاني بمسؤوليتها الاجتماعية وحفاظها على علاقتها المتينة مع المؤسسات الفلسطينية التي تعنى بخدمة المجتمع الفلسطيني وخاصة الأطفال فاقدي السند الاسري مثل أطفال قرى SOS.

وحرصت شركة أكرم سبيتاني وأولاده، على الاستمرار في العطاء لقرى الأطفال ضمن برنامج (لأننا نهتم) للمسؤولية الاجتماعية الذي اطلقته الشركة منذ نحو 8 سنوات. ونظرا لانتشار فايروس كورونا وما تبعه من ظروف اقتصادية صعبة، فقد ارتأت الشركة ان هنالك دور كبير للعمل على تخفيف الاعباء عن الأسر الفلسطينية ومنها عائلات قرى الأطفال SOS في بيت لحم.

وتقوم سبيتاني و SOS حاليا بالترتيب للتعاون في مجالات أخرى منها حملة نهاية العام و عيد الميلاد. تعزيزا لدور سبيتاني في المجتمع من خلال برنامج المسؤولية الإجتماعية ( لأننا نهتم) و دعما للأطفال فاقدي الرعاية الأسرية.