الرئيسية / سياسة / الشيوخي : نرفض هجمات بندر ابن سلطان على قضيتنا وعلى قياداتنا وعلى تضحياتنا

الشيوخي : نرفض هجمات بندر ابن سلطان على قضيتنا وعلى قياداتنا وعلى تضحياتنا

رام الله/PNN- أكد أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي على رفضه لهجمات وتصريحات شنها المسؤول السعودي بندر ابن سلطان على القضية والقيادة الفلسطينية، مشيرا إلى أنها لا تخدم الا الاحتلال من خلال إفشال المصالحة الوطنية وطحن وتصفية القضية الفلسطينية وفتح الطريق للتطبيع لتمرير صفقة القرن.

واكد الشيوخي في تصريح صحفي أن هذه الهجمات والتصريحات مؤسفه ولا تعبر الا عن شخصية إرهابية، ولا تصدر عن أي قائد أو مسؤول عربي ملتزم بدعم القضية الفلسطينية والقضايا العربية والقومية لانها لا تخدم الا الاحتلال الصهيو امريكي.

وعبر قناة “العربية” مساء الاثنين، هاجم بندر بن سلطان القيادات الفلسطينية بشدة قائلا: “| إنهم محامين فاشلون للقضية الفلسطينية، على حد وصفه، ودافع بشدة عن اتفاقيات التطبيع الامراتية والبحرينية مع الاحتلال الصهيوني”.

وفي نفس الاطار قال الشيوخي إن من يهاجم اي قائد فلسطيني فإنه يهاجم شعبنا وقضيتنا وانه يهاجم الأسرى والمسرى ويهاجم الامتين العربية والاسلامية ويهاجم اقصى المسلمين ومهد المسيح.

واضاف:” من يريد من العرب او غيرهم ان يرتكب جريمة التطبيع فلا يرتكبها على حساب اسرانا ومسرانا وبيع القدس وفلسطين ولا على حساب قياداتنا وشعبنا الصامد المرابط ولا على حساب معاناتنا وشهدائنا وتضحياتنا وصمودنا.”

وشدد على أن شعبنا في الوطن وجميع دول الشتات متمسكين بالحقوق وبالثوابت الوطنية خلف قيادته الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا العظيم وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت والحقوق الوطنية.