الرئيسية / محليات / محافظ طولكرم ولجنة الطوارئ المصغرة يكرمون مدير الصحة السابق 

محافظ طولكرم ولجنة الطوارئ المصغرة يكرمون مدير الصحة السابق 

طولكرم/PNN- كرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر ولجنة الطوارئ للحد من تفشي فيروس كورونا، مدير عام صحة طولكرم السابق د. عبد الفتاح الدرك بمناسبة تقاعده وتقديراً لجهوده في خدمة القطاع الصحي.

جاء ذلك في دار المحافظة، خلال الاجتماع الدوري للجنة الطوارئ وبمشاركة جميع أعضاء اللجنة ، وبحضور مدير صحة طولكرم الجديد د. نائل السلمان والجهات المختصة ذات العلاقة.

وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود د. الدرك وعمله المتواصل والدؤوب على رأس مديرية الصحة بطولكرم ومن خلال مسيرة عمله بالقطاع الصحي ، مشيراً إلى الجهد الخاص الذي بذله د. الدرك منذ بداية جائحة كورونا ، مثنياً على عمل الطواقم الطبية، والمؤسسة الأمنية ولجان الطوارئ وكافة الشركاء، معرباً عن تمنياته بالتوفيق للدكتور الدرك ، والاستمرار بتقديم خبراته الطبية والعملية، مرحباً بمدير الصحة الجديد د. نائل السلمان متمنياَ له النجاح والاستمرار بالجهود والعمل في خدمة المواطنين وتحديداً في ظل الظرف الصعب في مواجهة تفشي فيروس كورونا.

من جانبه، تقدم د. الدرك بالشكر والتقدير من المحافظ أبو بكر وأعضاء لجنة الطوارئ على مبادرة التكريم، مؤكداً على الاستمرار بالتواصل في خدمة المواطنين، وتحديداً في ظل جائحة كورونا، متحدثاً عن العمل خلال الفترة الماضية، وما بذله المحافظ ولجنة الطوارئ والجهات المختصة ذات العلاقة.

هذا وتخلل التكريم كلمات من أعضاء لجنة الطوارئ، والذين أشادوا بدور الدكتور الدرك وعمله وما قدمه خلال عمله مديراً لصحة طولكرم، فيما سلم المحافظ أبو بكر وأعضاء اللجنة دروع التكريم للدكتور الدرك تقديراً لجهوده وتفانيه في خدمة المواطنين.