الرئيسية / رياضة / الاتحاد العربي لكرة القدم يؤكد استئناف منافسات البطولة العربية

الاتحاد العربي لكرة القدم يؤكد استئناف منافسات البطولة العربية

بيت لحم/PNN- أكد الاتحاد العربي لكرة القدم، استئناف منافسات البطولة العربية دون تحديد موعد معين لإقامة مباريات نصف النهائي.

ونشر الاتحاد عبر حسابه على تويتر فيديو قصيرا للأندية المتأهل لنصف النهائي، وكتب تعليقا مقتضبا: “عائدون.. فللإثارة بقية.. انتظرونا“.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، فإن الاتحاد العربي أتاح للأندية المتأهلة إلى دور نصف النهائي، الشباب والاتحاد السعوديين والرجاء المغربي والإسماعيلي المصري، اختيار المواعيد المناسبة لها لمباريات هذا الدور.

وكان طلال آل الشيخ، مدير البطولة العربية، كشف موعد تحديد مواعيد المباريات المتبقية للبطولة التي وصلت إلى مرحلة نصف النهائي، في تصريحات عبر قناة السعودية الرياضية، قائلا: ”خلال أسبوع سنعلن عن موعد مباريات نصف نهائي البطولة العربية”.

وأضاف: “أكثر مشكلة واجهاتنا هي المغرب بسبب إيقاف وعودة الطيران والموجة الثانية من الإصابات بفيروس كورونا في البلاد، تأخير حسم بقية البطولة ليس بيدنا؛ لأن الاتحاد العربي مساحته جغرافيًا شاسعة”.

وأوضح: “نريد أن تكون الفترة بين نصف النهائي والنهائي قصيرة جدا، الإسماعيلي فاز بهدف دون مقابل في الذهاب والإياب سيقام في المغرب وإذا تأهل للنهائي، لا نريد أن يسافر ثم يعود للمغرب مرة أخرى في ظل ظروف كورونا وغيرها من أجل أن يلعب النهائي مباشرة أو الرجاء حال تفوق”.

وأتم: “سنجتمع الأسبوع المقبل؛ لإعلان مواعيد مباراتي الشباب والاتحاد السعودي”.

يذكر أن الإسماعيلي المصري تفوق في الذهاب 1-0 على الرجاء المغربي، بينما لم تقم بعد مباراة الشباب ونادي الاتحاد السعودي في نصف النهائي الآخر.