الرئيسية / سياسة / فجرا: اعتقالات ومواجهات بنابلس وبيت لحم وجنين.. والاحتلال يدعي إصابة اثنين من جنوده ببلاطة

فجرا: اعتقالات ومواجهات بنابلس وبيت لحم وجنين.. والاحتلال يدعي إصابة اثنين من جنوده ببلاطة

بيت لحم /PNN/واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي عمليات الدهم والتفتيش والاعتقالات اليومية التي تنفذها يوميا في مختلف محافظات الضفة الغربية.

وفي محافظة بيت لحم اقتحمت قوات اسرائيلية فجر اليوم مخيم الدهيشة وقامت باعتقال الشاب محمد اياس شاهين بعد اقتحام منزله في مخيم الدهيشة.

وخلال عملية الاقتحام تصدى عدد من الشبان لقوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم مما ادى لاندلاع مواجهات عنيفة تخللها اطلاق النار وقنابل الصوت والغاز.

وفي محافظة نابلس اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي اصابة اثنين من جنوده خلال اقتحام مخيم بلاطة القريب من مدينة نابلس حيث افادت المصادر العبرية ان اصابتهما وصفت بالخفيفة.

وبحسب المصادر العبرية فقد اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينين بالمخيم وقوات الجيش التي اقتحمت احد الاحياء فيه لاعتقال احد المطلوبين كما قالت.

واضافت المصادر العبرية ان الشبان القوا الحجارة والزجاجات الفارغة والحارقة الى جانب عبوات محلية الصنع مما ادى لاصابة الشظايا لجنديين وصفت جراحهم بالخفيفة حيث نقلوا الى احد المشافي لتلقي العلاج.

وفي محافظة جنين استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، على تسجيلات كاميرات مراقبة من محال تجارية في قرية عرانة، شمال شرق جنين.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وداهمت عدة محال تجارية فيها واستجوبت أصحابها، قبل أن تستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال قرية عانين غرب جنين، وشنت حملة تفتيش واسعة في أحيائها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.