الرئيسية / متفرقات / بيت الاجداد يستقبل لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية.. و”الشيخ خليفة” يبحث مع الاغاثة الطبية تنفيذ برامج صحية

بيت الاجداد يستقبل لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية.. و”الشيخ خليفة” يبحث مع الاغاثة الطبية تنفيذ برامج صحية

محافظات/PNN- استقبل بيت الأجداد التابع لوزارة التنمية الاجتماعية وفداً من لجنة العلاقات العامة العليا للأجهزة الأمنية، وتضمنت الزيارة جولة داخل الأقسام والتعرف على الخدمات الصحية والاجتماعية المقدمة للمسنين، وكيفية القيام بخدمات متواصلة ضمن فريق عمل متميز.

ورحب مدير المركز حمدي أبو حلبية بالوفد واطلعهم على الاوضاع داخل المركز ،والخدمات التي يقدمها للنزلاء.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الاحتفال باليوم العالمي لكبار السن ، والذي يصادف في الأول من تشرين أول من كل عام لأن كبار السن أكثر فئات المجتمع التي تحتاج للاهتمام والرّعاية.

وأشار أبو حمدية أنّ احترام المسنين مسؤوليّة على الدولة ومؤسّساتها في القطاعين العام والخاص وعامليها وأفراد المجتمع .

وفي نابلس بحث مركز الشيخ خليفة للتأهيل المهني مع الاغاثة الطبية التنسيق المشترك لتنفيذ سلسلة من الدورات التدريبية في الاسعاف الأولي والتثقيف الصحي ، ووضع برنامج لذلك لصالح طالبات المركز.

وأثنت مديرة المركز تمام خضر خلال اللقاء مع وفد الاغاثة الطبية تسبيح سلامة وأمل بهلول،وبحضور الموجه المهني سمر عثمان، على الجهود التي تقوم بها التي ترفع التثقيف الصحي.

وتابعت خضر أن المركز يحرص على الانشطة اللامنهجية التي تساهم برفع الوعي والثقافة لدى طالبات المركز ، وخصوصا في الجانب الصحي .