الرئيسية / محليات / بلدية قلقيلية تختتم مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي

بلدية قلقيلية تختتم مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي

قلقيلية/PNN- اكد رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري ان البلدية أكملت مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي في مدينة قلقيلية بتعبيد المنطقة الغربية من المدينة ( النقار )، موضحا ان تعبيد حي النقار يأتي ضمن تأهيل وتعبيد مجموعة من الطرق تم تنفيذها في مناطق عدة من المدينة.

واضاف د. المصري أن مشاريع البنية التحية وتطويرها تشكل أولوية قصوى للمجلس البلدي وان هذا المشروع يعتبر من المشاريع الهامة والحيوية التي نفذتها البلدية وان استهداف حي النقار باعتباره من الاحياء المهمة في المنطقة الشرقية من المدينة نظرا للكثافة السكانية وكثرة المباني ويتفرع منه العديد من الشوارع والأزقة الفرعية حيث سيسهم المشروع في تحسين نوعية الخدمات المقدمة لعدد كبير من السكان واظهار بنية تحتية جديدة ملائمة وتسهيل الحركة المرورية وضمان الارتقاء بالحي نحو الافضل مشيرا ان البلدية تقوم بتنفيذ مجموعة من المشاريع التطويرية في قطاعات خدماتية مختلفة في مناطق وأحياء عدة من المدينة للارتقاء.

يشار ان بلدية قلقيلية انهت المشروع حيث اشتملت اعمال المشروع على تغيير مجموعة من خطوط الصرف الصحي في شوارع مختلفة من المنطقة الشرقية والغربية من المدينة والذي يهدف الى تحســين واقــع الخدمــات منها معالجة الانسدادات المتكررة في مناطق العمل المستهدفة، واستيعاب كميات اكبر من مياه الصرف الصحي وتم تنفذ ما مجموعه ١٠٠٠ متر من شبكة الصرف الصحي من خلال هذه الاعمال.