الرئيسية / ثقافة وفنون / الإعلان عن أسماء الفنانين الـ20 المتأهلين للمسابقة الفنية السنوية للفندق المحاط بالجدار لتشجيع الفنانين الشباب

الإعلان عن أسماء الفنانين الـ20 المتأهلين للمسابقة الفنية السنوية للفندق المحاط بالجدار لتشجيع الفنانين الشباب

بيت لحم /PNN/ اختارت لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة الفندق المحاط بالجدار الفنية السنوية بنسختها الثالثة عشرين لوحة فنية لتكون هذه اللوحات المنافسة على الجوائز الثلاثة الاولى للمسابقة التي انطلقت للعام 2020 بعنوان “غير المتوقع”  والتي انطلقت في شهر اذار واستمرت عملية قبول المشاركات من الفنانين الفلسطينين في كافة ارجاء فلسطين التاريخية الى جانب اللاجئين والمهجرين والمغتربين الفلسطينين في كل انحاء العالم.

وجاء الاعلان عن اللوحات العشرين المنافسة من اصل مئة و واحد و خمسون لوحة فنية وفق ما نشر على موقع الفيس بوك للفندق عقب اجتماع لجنه التحكيم امس برام الله وبحضور اعضاء اللجنة وهم الفنان سليمان منصور، الفنان نبيل عناني، الفنان تيسير بركات، الفنان خالد الحوراني، الاستاذ جورج الاعمى، المهندسه رشا سلسع، ومدير الفندق وسام سلسع ، ومنسقه المسابقه ميس ابراهيم.

وقال وسام سلسع مدير الفندق ان اللجنة ناقشت ودرست كافة اللوحات المئة والخمسون وجرى عقب ذلك اختيار عشرون عمل فني من الاعمال المشاركه في المسابقه الفنيه الثالثه التي يقيمها جالري الفندق المحاط بالجدار ببيت لحم ، وقد بلغ عدد الاعمال المشاركه بالمجمل ١٥١ عمل فني موضحا ان المسابقة تهدف لدعم الفنانين الشباب وتطوير قدراتهم وفتح الافاق امامهم وامام ابداعاتهم.

واشار سلسع ان هذه المسابقه تميزت بمجموعه من الاعمال المميزه والقويه للفنانين الشباب المشاركين ، وكانت هناك منافسه قويه للاختيار .

واوضح سلسع انه وبهذا الاختيار للوحات العشرين يكون الفندق قد انهى المرحله الاولى لمسابقته الفنية بنسختها الثالثة حيث سيبدا بالمرحلة الثانية التي تتضمن عرض الاعمال العشرون في جالري الفندق في اقرب وقت ممكن دون تحديده بسبب جائحة كورونا.

واشار سلسع انه حال العرض للوحات العشرين سوف يمنح الزوار الفرصه للتصويت لافضل ٣ اعمال، ولاحقا سيم التصويت النهائي بحضور لجنه التحكيم لاعلان الفائزين الثلاث وتوزيع الجوائز .

واضاف سلسع انه سيتم احتساب ما نسبته ٣٠٪؜ من تصويت الزائرين و ٧٠٪؜ للجنه التحكيم داعيا الفنانين المتأهلين للمرحله الاولى والواردة اسمائهم التواصل مع ادارة الفندق ابتداءا من الجمعه والافضل من خلال الايميل [email protected] او على الخاص بالصفحه مقدما تهانيه للمتأهلين للمرحله التاليه كما تمنى حظا اوفر لباقي المشتركين.

وقدم سلسع الاعتذار لكافة المشاركين عن التاخير باعلان النتائج على التأخير وذلك للوضع الوبائي الذي تمر به فلسطين ودول العالم بسبب جائحة كورونا.

واعلن اسماء المتأهلين للمرحله التاليه والاخيره وهم كيتي نوفي و  وائل ابو يابس و  محمد معالي و  عبد الإله دراغمةو  معتز حجير و رمزي أسعد و يزن ابو سلامة و ريم مصري و تقي سباتين و  علاء البابا و  هيا كعابنة و  محمود الحاج و  جهاد ابو زينة و  مجد مصري و راني شرباتي و منال درويش و اسراء فريحات و ملك مطر و شيرين غافي و ميشيل جبارين