الرئيسية / رياضة / ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على برونو فرنانديز

ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على برونو فرنانديز

بيت لحم/PNN- ذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن قطبي كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، يراقبان وضع البرتغالي برونو فرنانديز في مانشستر يونايتد، ويرغبان في التعاقد مع اللاعب، مستغلين خلافاته مع مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير.

وخرج برونو فرنانديز غاضبا بعد تغييره خلال الخسارة 6/1 أمام توتنهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذكرت تقارير إعلامية أن خلافا حدث بينه وبين مدربه النرويجي ومع زميله القائد هاري ماغواير.

ورغم نفي سولشاير وفرنانديز الأخبار التي تحدثت عن الخلاف بينهما فإن الصحف البريطانية أكدت أن برونو ليس سعيدا في مانشستر يونايتد وأنه غير راض عن الوضعية داخل الفريق ولا عن الأخبار التي يتم ترويجها ضده.

وبحسب “صن” فإن برشلونة وريال مدريد يراقبان الوضع وهما مستعدان للتنافس على ضم النجم البرتغالي المتألق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقل فرنانديز، البالغ من العمر 26 عاما، من سبورتينغ لشبونة إلى مانشستر يونايتد في يناير الماضي، مقابل 55 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيو 2025.

وسبق أن ارتبط فرنانديز بالانتقال إلى ريال مدريد في السوق الصيفي 2019، وتردد أن الصفقة كانت قريبة من الحسم مقابل 70 مليون يورو، غير أن شيئا لم يحدث.

وسجل فرنانديز 14 هدفا وصنع 10 في 26 مباراة مع مانشستر يونايتد، علما أنه سجل 63 وصنع 52 في 137 مع سبورتينغ لشبونة.

ولن يكون فرنانديز الوحيد الذي يعتبر محور اهتمام الثنائي ريال مدريد وبرشلونة، فزميله الفرنسي بول بوغبا عبر عن رغبته في اللعب تحث قيادة مواطنه زين الدين زيدان. وذكرت تقارير إعلامية رغبة برشلونة في ضمه.

لكن أحلام برشلونة في ضم بول بوغبا مجانا تلاشت، فبحسب صحيفة ”صن“ فقد قامت إدارة مانشستر يونايتد بتفعيل بند تمديد عقد اللاعب تلقائيا حتى صيف 2022 دون إعلان رسمي.

وينتهي عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد في يونيو 2021، لكن العقد يشمل بندا يسمح لإدارة مانشستر يونايتد بتمديده تلقائيا لموسم إضافي، وهو ما تم فعلا بحسب الصحيفة.