الرئيسية / متفرقات / محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي وفداً من أكاديمية المدربين العرب الدولية

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي وفداً من أكاديمية المدربين العرب الدولية

طولكرم/PNN- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة مع وفد من أكاديمية المدربين العرب الدولية، بمشاركة يوسف الحج قاسم رئيس مجلس إدارة الأكاديمية ومدربين والمتدربين، إطلاع المحافظ على مجموعة البرامج والتدريبات التي نفذتها الأكاديمية خلال الفترة الماضية.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية البرامج التدريبية في تعزيز قدرات الشباب والطلبة، وتحديداً في المجالات التي يحتاجها سوق العمل، مشيراً إلى الظروف الصعبة التي يعشها شعبنا الفلسطيني، وما تقوم به قوات الاحتلال من جرائم واعتداءات، علاوة على الوضع الاقتصادي الصعب، ومواجهة جائحة كورونا وتأثيراتها على المجتمع.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى أن بناء الإنسان الفلسطيني وتأهيله وإكسابه الخبرات والتدريب، عامل مهم، في بناء مؤسساتنا وصولاً إلى إنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه قدم الحج قاسم شرحاً للمحافظ أبو بكر عن البرامج والتدريبات التي تنفذها الأكاديمية في هذا الوقت، والتي تشمل برامج متعددة تلبي احتياجات الشباب والخريجين، مثمناً جهود المحافظ أبو بكر ولجنة الطوارئ وجميع المؤسسات في مواجهة خطر تفشي فيروس كورونا.

هذا وتخلل اللقاء تقديم تكريم للمحافظ أبو بكر من أكاديمية المدربين العرب الدولية، تقديراً لجهوده في خدمة المحافظة.