الرئيسية / حصاد PNN / جيش الاحتلال يقصف أهدافا في غزة بحجة الرد على اطلاق صاروخ فلسطيني

جيش الاحتلال يقصف أهدافا في غزة بحجة الرد على اطلاق صاروخ فلسطيني

غزة /ترجمة خاصة PNN- قصفت اسرائيل في وقت متاخر من ليلة الثلاثاء مواقع في قطاع غزة بحجة الرد على اطلاق صاروخ فلسطيني باتجاه جنوب الأراضي المحتلة في وقت لاحق.

ونقلت وسائل الاعلام العبرية عن متحدث عسكري احتلالي قوله: إن الجيش الاسرائيلي قصف مواقع تابعة لحركة “حماس”، ردا على اطلاق الصاروخ في وقت سابق من مساء الثلاثاء

وأوضح الجيش الإسرائيلي إن طائرات حربية وطائرة هليكوبتر حربية هاجمت البنية التحتية تحت الأرض التابعة لحركة حماس في جنوب قطاع غزة.

وجاء في البيان أن الهجوم جاء ردا على إطلاق صاروخ من قطاع غزة بإتجاه المستوطنات المحاذية للقطاع، في وقت سابق الليلة حيث تم اعتراضه في منطقة “شاعر هنيغف”.

بدورها، قالت صحيفة “يديعوت احرنوت” العبرية، إن القصف الاسرائيلي جرى في محيط مدينة خانيونس حيث أستهدف القصف مواقع لحماس تقع على مقربة من النفق الذي اعلن الجيش الاسرائيلي عن اكتشافه عصر الثلاثاء.

موقع 0404 العبري المقرب من المستوطنين وجيش الاحتلال قال إن القصف الاسرائيلي استهدف النفق العسكري التابع لحركة حماس الذي تم اكتشافه.

محليا، قالت مصادر محلية في القطاع ان طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت الليلة موقعاً وأرضاً زراعية جنوب ووسط قطاع غزة.

وأفادت المصادر المحلية بأن طائرات حربية إسرائيلية استهدفت موقعاً شرق خان يونس جنوب القطاع وأرضاً زراعية في مدينة دير البلح وسط القطاع. موضحة إن الطيران الحربي الإسرائيلي يحلّق فوق المناطق الشرقية للقطاع.