الشريط الاخباري

اجتماع لجنة الطوارئ في محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 21-10-2020 | محليات
News Main Image

قلقيلية/PNN- ترأس محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، في مكتبه اليوم الأربعاء، اجتماعا للجنة الطوارئ في المحافظة، لمناقشة التحضيرات لإستقبال موسم الشتاء.

وشارك في الاجتماع العقيد نهاد ربايعة مدير الشرطة، المقدم هشام ملوح مدير الدفاع المدني، وممثلون عن المؤسسة الامنية، وممثلون عن المؤسسات الرسمية والشعبية، وممثلون عن البلديات والهيئات المحلية، واعضاء لجنة السلامة العامة.

وخلال افتتاحه الاجتماع ثمن المحافظ جهود لجنة السلامة العامة ولجنة الطوارئ في المحافظة، وأشار الى الوضع الاستثنائي للشتاء القادم في ظل جائحة كورونا، مؤكدا على ضرورة التجهيز والاعداد والانتهاء من الحفريات ووضع اللافتات وتنظيف مجاري الاودية والعبارات، وشدد على ضرورة ان يقوم الدفاع المدني والمؤسسات الشريكة بفحص الجهوزية لتفادي اي خطر قادم، واضاف ان مسؤوليتنا حماية المواطنين من الاخطار وهذا يتجلى بالاعداد الجيد والجهوزية التامة.

بدوره، قال مدير الدفاع المدني " اننا وبالشراكة مع الاجهزة الامنية على جهوزية تامة لاستقبال اي طارئ، ولدينا شراكة مع عدد من المؤسسات الرسمية والاهلية "، داعيا الهيئات المحلية التأكد من تنظيف مجاري الاودية.

من ناحيته، أكد مدير الشرطة على ضرورة الإلتزام بشروط السلامة العامة وغرفة العمليات المشتركة، داعيا الهيئات المحلية لوضع الشواخص والاشارات المرورية.

وجرى خلال الإجتماع بحث عدة قضايا تتعلق بالاستعدادات لفصل الشتاء.

 

شارك هذا الخبر!