الرئيسية / سياسة / سلامة: تصاعد إجراءات وإنتهاكات الاحتلال يأتي في اطار التوسع الاستيطاني

سلامة: تصاعد إجراءات وإنتهاكات الاحتلال يأتي في اطار التوسع الاستيطاني

بيت لحم/PNN- قالت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة ان تصاعد اجراءات وانتهاكات الاحتلال بحق ابناء شعبنا وارضه يأتي في اطار التوسع الاستيطاني وتكريس واقع السيطرة وخطة الضم وهذا ما اكدته تصريحات السفير الامريكي لدى تل ابيب ديفيد فريدمان بان خطة الضم قائمة.

وأضاف سلامة في حديث لإذعة ” صوت فلسطين”، صباح اليوم الخميس، ان خطة الضم الاسرائيلية قائمة ويتم العمل على تنفيذها من خلال اقامة سلطات الاحتلال المزيد من الوحدات الاستيطانية على الاراضي الفلسطينية.

وشددت على ضرورة العمل على تطوير العمل الشعبي للوقوف في وجه إعتداءات جيش الاحتلال ومستوطنيه ضد المزارعين وممتلكاتهم خلال موسم قطف الزيتون وقالت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ان المجتمع الدولي يقف عاجزا امام انتهاكات الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا مما يستدعي تطوير ادوات الفعل مع لجان التضامن مع شعبنا في كل انحاء العالم من اجل مساءلة اسرائيل ومحاسبتها على جرائمها بحق شعبنا.

وأوضحت سلامة أن إدعاءات الامارات والبحرين بأن اتفاقاتهم ساهمت في وقف عملية الضم هي ادعاءات واهية مؤكدة انه ورغم اتفاقيات التطبيع الا ان هناك شعوب عربية تتمتع بقدر من الانتماء القومي العروبي وايمانهم بأن القدس وفلسطين مسؤولية العرب كلهم.