الرئيسية / أقتصاد / شركة بيت لحم الصناعية متعددة التخصصات توقع على اتفاق تاجير ارض لاقامة مصنع جديد لصناعة منتجات البشرة والعطور

شركة بيت لحم الصناعية متعددة التخصصات توقع على اتفاق تاجير ارض لاقامة مصنع جديد لصناعة منتجات البشرة والعطور

بيت لحم /PNN/ وقعت شركة منطقة بيت لحم الصناعية متعددة التخصصات اتفاقية تعاون مع شركة اوروينت للتجارة والتسويق يتم بموجبها تاجير قطعة ارض في منطقة بيت لحم الصناعية مساحتها خمس دونمات لاقامة مصنع لصناعة كريمات ومنتجات البحر الميت خصوصا منتجات العناية بالبشرة والعطور.

و وقع الاتفاقية عن جانب شركة منطقة بيت لحم الصناعية متعددة التخصصات رئيس مجلس ادارتها سامي ابو دية والدكتور عماد الزير امين صندوق الشركة فيما وقعها عن شركة اورينت للتجارة والتسويق عمر عبد ربة.

وتنص الاتفاقية على تاجير مساحة الارض المذكورة لاقامة مصنع صناعات لمنتجات البحر الميت وهو المصنع الذي سيساهم بتعزيز الصناعات الفلسطينية في هذا المجال كما انه سيساهم في تعزيز وزيادة عدد المصانع بالمنطقة الصناعية وهو الامر الذي تهدف اليه الشركة المشغلة والمطورة لمنطقة بيت لحم الصناعية.

وعبر سامي ابو دية رئيس مجلس ادارة شركة بيت لحم الصناعية متعددة التخصصات عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع شركة اورينت لاقامة مثل هذا المصنع الذي سيساهم بتعزيز الصناعات السياحية في فلسطين ويساهم في الاستفادة من المصادر والموارد الطبيعية الفلسطينية من البحر الميت.

واشار ابو دية الى ان شركة بيت لحم الصناعية متعددة التحصصات تسعى لجذب الاستثمارات من خلال اجراءات تيسيرية تسهل على المستثمرين استثماراتهم في ظل هذه الاوضاع الاقتصادية الصعبة مثمنا اقدام شركة اورينت وادارتها ممثلة بمديرها العام عمر عبد ربة على الاستثمار في اصعب الظروف مؤكدا ان الشركة ستقدم اي تسهيلات تخدم الصناعة والاقتصاد الفلسطيني.

بدوره قال الدكتور عماد الزير عضو مجلس ادارة شركة بيت لحم الصناعية متعددة التخصصات وامين صندوقها ان هذا الاستثمار من قبل شركة اورينت يعكس مدى حرص راس المال الفلسطيني على الاستثمار بفلسطين حتى في اصعب الظروف مشددا على ان شركة بيت لحم الصناعية تسعى لتشغيل وتطوير المنطقة الصناعية عبر فتح الافاق امام المستثمرين.

واشار الزير الى ان توقيع هذا العقد لتاجير قطعة ارض لاقامة مصنع جديد عليها سينعكس ايجابا على الصناعة الفلسطينية في منطقة بيت لحم الصناعية كما انه سيساهم بتشغيل مزيد من الايدي العاملة في بيت لحم حيث من المتوقع ان يستوعب المصنع الجديد من خمسين الى سبعين عامل وموظف واداري متمنيا النجاح لشركة اورينت في استثماراتها.