الرئيسية / محليات / جامعة بوليتكنك فلسطين توقّع اتفاقية تعاون مُشترك مع شركة الموزعون العرب “A.D.C”

جامعة بوليتكنك فلسطين توقّع اتفاقية تعاون مُشترك مع شركة الموزعون العرب “A.D.C”

بيت لحم/PNN- وقّعت جامعة بوليتكنك فلسطين اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة الموزعون العرب “A.D.C” أبو سرية إخوان لتوطيد اطر التعاون في العديد من المجالات المُختصة في التكييف والتبريد.

ووقّع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي ومدير شركة الموزعون العرب “A.D.C” ضياء الدين أبو سرية.

وقد تمّت مراسم التوقيع بحضور رئيس دائرة الهندسة الميكانيكية م. جلال السلايمة، ورئيس دائرة المهن الهندسية الميكانيكية والكهربائية م. زيدان طه، ومشرف تخصص التكييف والتبريد م. ابراهيم عمايرة، ومشرف مشغل التدفئة والتمديدات الصحية م. اسماعيل زماعرة.

وأكّد القواسمي على أهميّة تعزيز لغة الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتبادل الخبرات ونقل المعرفة والتكنولوجيا، وأشاد بأنّ الاتفاقية تعتبر نموذج يحتذى به لتعزيز العلاقة مع القطاع الخاص للعمل بشكل مُشترك لخدمة أبنائنا الطلبة واكسابهم المهارات الفنية اللازمة والتي تمكنّهم من الانخراط في سوق العمل.

وعبّر أبو سرية عن افتخاره بجامعة بوليتكنك فلسطين ودورها في تأهيل الكوادر الفنية اللازمة للنهوض بالاقتصاد في فلسطين وذلك من خلال رفع مستوى التدريب العملي والمهارات لدى طلبة وأكّد على أهمية الموائمة ما بين الخريجين واحتياجات سوق العمل الفلسطيني.

والجدير بالذكر أنّ برنامج التكييف والتبريد بجامعة بوليتكنك فلسطين يهدف إلى تخريج فنيين لديهم مهارة وقدرة عالية على المساهمة الفعّالة في خدمة المجتمع وحل المشاكل الهندسية التخصصية للنهوض بالواقع الاقتصادي ويعتبر هذا التخصص من التخصصات التقنية الهامة التي تواكب التطور التكنولوجي في سوق العمل، حيث يتم تحديث وتطوير هذا التخصص بما يواكب هذا التطور لصالح المجتمع المحلي والإقليمي حيث تقدّم جامعة بوليتكنك فلسطين البرامج التعليمية والخدمات التقنية بمستوى مهني منافس على كافة المستويات.