الرئيسية / محليات / PNN بالصور : مجهولون يطلقون النار فجر اليوم على منزل مواطن ببيت ساحور للمرة الثانية

PNN بالصور : مجهولون يطلقون النار فجر اليوم على منزل مواطن ببيت ساحور للمرة الثانية

بيت ساحور /PNN/تعرض منزل المواطن جورج اسعيد في مدينة بيت ساحور لحادثة اطلاق النار للمرة الثانية في غضون اسابيع حيث قام مجهولون فجر اليوم الثلاثاء باطلاق الرصاص بشكل مباشر باتجاه المنزل مما احدث به اضرار مادية .

ووبحسب مصادر محلية فلسطينية فقد قام مسلحون مجهولون باطلاق النار اتجاه المنزل ممت الحق اضرار مادية بنوافذ المنزل وبعض محتوياته.

هذا وتعرض المنزل الى اطلاق النار للمرة الثانية حيث كان قد تعرض الى  اطلاق النار مما ادى الى تنظيم وقفات احتجاجية بالمدينة على تردي الاوضاع الامنية الى جانب عقد لقاءات بين فعاليات بيت ساحور والمحافظ وقادة المؤسسة الامنية.

وكانت شرطة محافظة بيت لحم قد اعلنت امس القبض على شخصٍ مشتبه به بإطلاق النار على منزل أحد المواطنين في مدينة بيت ساحور شرق محافظة بيت لحم.

وذكرت إدارة العلاقات العامه والإعلام بالشرطه أنه وبمتابعة شكوى مواطن تقدم بها لفرع المباحث العامة في شرطة المحافظة حول تعرض منزله لإطلاق النار من قبل مجهول وبالبحث والتحري تم حصر الإشتباه بأحد الأشخاص والقبض عليه .

وأكدت الشرطة أنه تم تدوين إفادة المشتبه به والتحفظ عليه لحين إحالته للنيابة العامة لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولاً.