الرئيسية / أسرى / استنكار فلسطيني لاعتقال الاحتلال عضو اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة محمد صالح ابو عكر

استنكار فلسطيني لاعتقال الاحتلال عضو اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة محمد صالح ابو عكر

بيت لحم /PNN/  استنكرت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة للاجئين الفلسطينين اقدام الاحتلال على اعتقال عضو اللجنة محمد صالح ابو عكر  اليوم الخميس.

واستنكرت اللجنة الشعبية قيام جنود الاحتلال باعتقال ابو عكر على دوار مستوطنة عتصيون خلال توجهه الى مدينة الخليل واصفة ذلك بالاعتداء الجديد على ابناء شعبنا ومحاربة كل الجهود المجتمعية لدعم المجتمع الفلسطيني واعتداء على اللاجئين بالمخيم .

واكدت اللجنة ان اعتقال ابو عكر يمثل اعتداء على الجهود والعمل الانساني الذي تقوم به اللجنة واعضاءها لخدمة مجتمع اللاجئين بالمخيم ودليل جديد على وحشية وهمجية الاحتلال ومحاربته لكل الجهود الانسانية والحقوقية.

ودعت اللجنة كل مؤسسات ومنظمات حقوق الانسان المحلية والدولية وعلى راسها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين الانروا الى العمل على الضغط على الاحتلال للافراج عن عضو اللجنة الشعبية وكل اعضاء اللجان الشعبية المعتقلين من مختلف المخيمات وكل الاسرى في سجون الاحتلال كما طالبت الانروا بتحمل مسؤولياتها اتجاه حماية اللاجئين الفلسطينين عموما والعاملين بالعمل الاغاثي والانساني خصوصا.

اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الاسير المحرر محمد صالح ابو عكر من سكان مخيم عايدة الى الشمال من مدينة بيت لحم بعد توقيف مركبته عند دوار غوش عصيون الاستيطاني الى الغرب من بيت لحم عند حاجز عسكري مفاجيء وقد نقل الى جهة غير معلومة.