الشريط الاخباري

الدفاع المدني يتسلّم 8 مركبات إطفاء وإنقاذ من السعودية

نشر بتاريخ: 03-11-2020 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN-  تسلم الدفاع المدني ثمان مركبات إطفاء وإنقاذ متخصص لتطوير قدراته وفي كلمة دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد شتيه قدم شكره باسم فخامة الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية والدفاع المدني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الامين الأمير محمد بن سلمان على هذه المنحة السخية التي أتت في الوقت المناسب لحاجة دولة فلسطين لهذه المعدات والمركبات لدعم قدرات الدفاع المدني

من جانبه فقد أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار شكره وجزيل امتنانه للمملكة العربية السعودية ولخادم الحرمين الملك سلمان وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان ووزير الداخلية للملكة العربية السعودية والفريق سلمان العمرو مدير عام الدفاع المدني السعودي وللشعب السعودي على هذه المنحة والتي تمثل قدرات جديدة لنظام الاستجابة لحالات الطوارئ المحتملة.

مؤكدا أن ثمان مركبات اثنتين مخصصة للاستجابة السريعة وست مركبات مجهزة للاطفاء المتخصص. سيتم توزيعها وفق احتياجات الدفاع المدني في المحافظات المختلفة حسب الاحتياج وضرورة العمل .

كما ثمن جهود طواقم الدفاع المدني في القيام بمهامهم المختلفة دعما ومساعدة لأبناء مجتمعنا في الظروف الاستثنائية والطارئه مقدرا جهود الحكومة الفلسطينية للسعي على توفير أفضل نظم استجابة للحوادث المختلفة.

شارك هذا الخبر!