الرئيسية / منوعات / الكشف عن مواصفات جديدة خاصة بهواتف آيفون 13

الكشف عن مواصفات جديدة خاصة بهواتف آيفون 13

بيت لحم/PNN- بالرغم من مرور وقت قليل على طرح سلسلة iPhone 12، بدأت المواقع التقنية في التركيز على الجيل التالي من أجهزة آيفون، الذي من المنتظر أن يعلن عنه نهاية العام المقبل.

وقال المحلل الشهير مينغ تشي كو: إن سلسلة iPhone 13 ستأتي بأربعة إصدارات، وتتميز طرازات Pro على وجه الخصوص بترقية الكاميرا باستخدام عدسة فائقة الاتساع F / 1.8 6P (ستة عناصر) مع ضبط تلقائي للصورة.

ويعتبر ذلك تحسينا ملحوظا في الجودة مقارنةً بهاتفي 12 Pro و 12 Pro Max اللذين يستخدمان F / 2.4 و 5P للوحدات فائقة التركيز الثابتة، ولا يوجد حتى الآن أي تقارير حول ترقيات الكاميرا التي ستأتي في جهاز iPhone 13s الأقل تكلفة.

يُذكر أن آبل تتعاون مع شركة Largan Precision التايوانية لتوريد عدسات كاميرات آيفون للعام المقبل، مع تقارير تشير إلى أن الشركة ستحصل على حوالي 70٪ من جميع الطلبات.

وكانت تسريبات قد أشارت إلى أن iPhone 13 سيأتي بذاكرة تخزين عملاقة بحجم 1 تيرابايت، وهي الأولى من نوعها في هواتف شركة ”أبل“.

ومن المتوقع أن تقدم أبل قريبا خيار تخزين يصل 1 تيرابايت لجهاز الآيفون الجديد، بعد سنوات من التوقف عند سعة الـ512 جيجابايت.

وتُضاعف أبل سعة التخزين الداخلية لهواتف آيفون كل عامين إلى ثلاثة أعوام، كما حافظت على تقديم السعة القصوى 512 جيجابايت لمدة 3 سنوات.