الرئيسية / ثقافة وفنون / جوني ديب ينسحب من سلسلة أفلام “Fantastic Beasts”

جوني ديب ينسحب من سلسلة أفلام “Fantastic Beasts”

بيت لحم/PNN- أعلن النجم العالمي، جوني ديب، انسحابه من الجزء الثالث من سلسلة أفلام “Fantastic Beasts” الشهيرة؛ تنفيذا لأوامر الشركة المنتجة.

وأوضح ديب البالغ من العمر 57 عاما في بيان له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أنه رضخ لطلب شركة الإنتاج “وارنر براذرز”، وانسحب من مواصلة البطولة في السلسلة الشهيرة.

ويأتي انسحاب ديب من سلسلة “Fantastic Beasts” بعد أيام فقط من خسارته دعوى التشهير التي رفعها النجم العالمي ضد زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد، وصحيفة “ذا صن” البريطانية؛ بسبب المقال الشهير الذي نُشر في الصحيفة ووصفه بـ ””الزوج العنيف”.

وفي بيانه عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، كتب ديب: “أود أن أعلمكم أنه قد طُلب مني الانسحاب عن تجسيد شخصية غريندلوالد في أفلام Fantastic Beasts من جانب شركة الإنتاج وارنر براذرز، وقد احترمت طلبهم ووافقت عليه”.

وفي البيان أيضا، أصر ديب على براءته من تهمة العنف ضد زوجته السابقة، الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، ووعد بمواصلة معركته القانونية لإثبات ذلك.

وتابع: “لن يغير الحكم الصادر عن المحكمة في المملكة المتحدة جهودي للكشف عن الحقيقة، وأؤكد أنني أخطط للاستئناف، إن عزمي لا يزال قويا لإثبات أن تلك المزاعم كاذبة، لن يتم تحديد حياتي ومسيرتي المهنية في هذه اللحظة من الزمن”.

الجدير بالذكر، أن جوني قد خسر في وقت سابق من هذا الأسبوع دعوى التشهير ضد زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد، وصحيفة “ذا صن” البريطانية؛ بسبب المقال الشهير الذي نُشر في الصحيفة ووصفه بـ”الزوج العنيف”.

وقال قاضي المحكمة العليا آندرو نيكول: “إن سبب رفض الدعوى أنه قد ثبت صحة ادعاءات هيرد بأن ديب اعتدى عليها أثناء علاقتهما التي استمرت 5 سنوات”.

وأضاف: “كما أن مزاعم الصحيفة صحيحة إلى حد كبير، ما يعني ثبوت عملية الاعتداء على آمبر التي أكدت تعرضها للعنف والضرب أكثر من 14 مرة خلال علاقتهما المضطربة؛ ما يترتب على ذلك رفض هذا الادعاء من جهة ديب”.

على صعيد آخر، فقد كان من المقرر أن يبدأ التصوير للجزء الثالث من سلسلة أفلام “Fantastic Beasts“ في شهر مارس/ آذار، ولكن تم تأجيله بعد بداية فيروس ”كورونا“ المستجد، لكن بدأ تصوير الفيلم مؤخرا في سبتمبر/ أيلول، مع الالتزام باحتياطات السلامة، وليس من الواضح ما إذا كان ديب قد صور أي مشاهد إلى جانب نجوم العمل، جود لو وإدي ريدماين.