الرئيسية / حصاد PNN / النائب العام يفتتح ورشة متخصصة حول دليل إجراءات عمل وحدة حقوق الانسان

النائب العام يفتتح ورشة متخصصة حول دليل إجراءات عمل وحدة حقوق الانسان

رام الله/PNN- افتتح النائب العام المستشار أكرم الخطيب ومدير برنامج سواسية 2 السيد كريس ديكر اليوم السبت ورشة عمل متخصصة حول دليل إجراءات عمل وحدة حقوق الانسان وذلك بحضور رئيسة الوحدة الاستاذة نجوى عبد الله وبمشاركة عدد من اعضاء النيابة العامة ورؤساء النيابات المتخصصة.

وتستمر الورشة لمدة يومين بهدف مناقشة الدليل وإجراءات عمل وحدة حقوق الانسان.

وفي جلسة الافتتاح ،توجه عطوفة النائب العام بالشكر الجزيل لبرنامج سواسية 2 على جهودهم ودعمهم المتواصل لتطوير قدرات أعضاء النيابة العامة، مؤكدا على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات والدورات التدربيبة لأعضاء النيابة العامة العاملين في مجال حقوق الانسان بهدف رفع قدراتهم وضمان تطبيق كافة معايير حقوق الانسان في عمل النيابة العامة.

بدوره أكد مدير برنامج سواسية 2 السيد كريس ديكر عبر تقنية الزوم على أهمية هذه الورشة وخاصة كونها تناقش دليل إجراءات عمل وحدة حقوق الانسان بهدف تطبيق معايير حقوق الانسان في عمل النيابة العامة، مؤكدا على ضرورة اعتماد هذا الدليل من قبل عطوفة النائب العام.

وفي ختام كلمته أكد عطوفته على أهمية خروج هذه الورشة بنتائج من شأنها دعم ومساندة عمل وحدة حقوق الانسان وبما ينعكس ايجابا على عمل أعضاء النيابة العامة ودعم قدراتهم في تعزيز الحقوق الحريات، مؤكدا على جاهزية النيابة العامة لاعتماد دليل الاجراءات بعد الانتهاء من مناقشة كافة بنوده بين الاطراف.