الرئيسية / بيئة نظيفة / الإغاثة الزراعية وتحت رعاية المحافظ عصام أبو بكر تطلق مشروع “تخضير طولكرم”

الإغاثة الزراعية وتحت رعاية المحافظ عصام أبو بكر تطلق مشروع “تخضير طولكرم”

طولكرم/PNN – أطلقت الإغاثة الزراعية بطولكرم، اليوم الأحد، وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته مشروع “تخضير طولكرم”، وذلك بالتعاون مع بلدية طولكرم والشركاء.

جاء ذلك بالقرب من مسجد المرابطين، وباتجاه دوار سارية العلم، بحضور مدير الإغاثة الزراعية في شمال الضفة عاهد زنابيط، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، وممثلين عن مديرية زراعة طولكرم، والجامعات، والمؤسسات الرسمية ذات العلاقة.

ورحب المحافظ أبو بكر بإطلاق هذه المبادرة من الإغاثة الزراعية وبلدية طولكرم، ومديرية زراعة طولكرم والجامعات وجميع الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة، والتي تأتي في إطار دائم ومستمر لتخضير طولكرم وضمن العمل التطوعي لزراعة الأشجار بمختلف أنواعها، مما يكون له أثر بيئي وصحي وجمالي.

من جانبه، أشار زنابيط إلى أن إطلاق مشروع تخضير طولكرم بتمويل ذاتي من الإغاثة الزراعية،و بالشراكة مع بلدية طولكرم، وتحت رعاية المحافظ أبو بكر، منوها إلى أن هذه المبادرة سوف تستمر بزراعة الأشجار، موجها دعوة للمواطنين للمشاركة بهذه المبادرة المهمة بشجرة، حتى نصل معا إلى طولكرم خضراء.

إلى ذلك أشار رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب إلى أهمية مثل هذه المبادرات لتخضير المدينة من خلال زراعة الأشجار على جوانب الطرق، مشيدا بدعم المحافظ أبو بكر ورعايته لمثل هذه المبادرات، مثمناً دور الإغاثة الزراعية وكل الشركاء والمتطوعين على ما قدوه ويقدمونه لنجاح هذه المبادرة والاستمرار بها.