الرئيسية / حصاد PNN / PNN بالصور: الأمن الفلسطيني يضبط 580 شتلة مخدرات ببرية بيت لحم

PNN بالصور: الأمن الفلسطيني يضبط 580 شتلة مخدرات ببرية بيت لحم

بيت لحم/PNN- ضبطت الأجهزة الأمنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم، اليوم الأربعاء، كميات كبيرة من الأشتال المخدرة شرق محافظة بيت لحم.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية لشبكة فلسطين الإخبارية PNN، إنه وبناء على معلومات وردت لجهاز الإستخبارات عن وجود مشتل مخدرات في برية بيت لحم، تحركت قوه بالزي المدني مكونة من الإستخبارات والشرطة وبإسناد من قوات الأمن الوطني الى الموقع.

وعند إقتراب القوة من المكان، تم إطلاق النار عليهم من قبل تجار المخدرات في محاولة لإبعاد الأجهزة الأمنية عن المشتل حيث لم يصب أي أحد من أفراد القوة التي لاحقت تجار المخدرات.

وأكدت المصادر ان القوة تمكنت من ضبط مشتل يوجد به حوالي 580 شتلة حيث تم مصادرتها وإتلاف المشتل وجاري العمل على متابعة وملاحقة المسؤولين عنه.

وقال مدير عام شرطة محافظة بيت لحم العقيد طارق الحاج، إنه وبمتابعة لتجار المخدرات والسموم، وبناء على معلومات توفرت لدى الإستخبارات العسكريه حول الإشتباه بوجود زراعة مشتل للمخدرات في المنطقه الصحراويه الى الشرق من بلدة زعتره.

واضاف الحاج انه تم تكليف الضباط الميدانيين لوضع خطه للتعامل مع المعلومات، حيث تحركت صباح اليوم قوة أمنية مكونة من (الشرطة، الإستخبارات، والأمن الوطني) باللباس المدني الى المنطقه المحددة.

وبحسب الحاج وعند وصول القوة تعرضت لإطلاق النار بإتجاهها ولم تقع أية خسائر أو إصابات حيث تمت السيطرة على الموقف وتم ضبط مشتل للمخدرات وضبط الإشتال الموجوده بداخله.