الرئيسية / متفرقات / النضال الشعبي تهنيء حزب الحرية في جمهورية “سان مارينو” بانعقاد مؤتمره التأسيسي

النضال الشعبي تهنيء حزب الحرية في جمهورية “سان مارينو” بانعقاد مؤتمره التأسيسي

رام الله/PNN- بعثت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني رسالة لحزب الحرية في جمهورية سان مارينو  لمناسبة انعقاد مؤتمره التأسيسي.
وهنأت الجبهة حزب الحرية بإسم الأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني، وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية، قائلة “أقدم لكم أيها الرفيقات والرفاق في حزب الحرية أحر وأصدق التهاني متمنين لكم ولحزبكم التوفيق والنجاح في مؤتمركم التأسيسي هذا”.
وتابعت:” نأمل بتقوية وترسيخ وتوطيد علاقه التعاون والتضامن والأخوة بيننا، بما به خير ومصلحة شعبينا في التعايش السلمي وفي السلام العالمي وخاصة السلام في فلسطين، السلام العادل والشامل  الذي نتطلع  اليه القائم على أسس الشرعية الدوليه والقانون الدولي.
وأضافت:” ننظر اليكم ايها الرفيقات والرفاق  والى حزبكم  الحرية الجديد باهتمام شديد ونتأمل من  حزبكم  ومنكم الكثير في ان تدعمونا وتساعدونا في تحقيق حلمنا في السلام العادل والشامل  في فلسطين هذا السلام العادل والشامل  الذي يضمن ويكفل حقوق جميع شعوب المنطقه بدون إستثناء أحد”.

وقال ممثل الجبهة في ايطاليا وسان مارينو الدكتور ميلاد  البصير  الذي سلم الرسالة للحزب :” اننا نتطلع للعلاقات دائمة ومثمرة لما فيه مصلحة قضيتنا الوطنية”.