الرئيسية / رياضة / البيرة يحقق الفوز على ثقافي طولكرم بهدف وحيد في دوري المحترفين

البيرة يحقق الفوز على ثقافي طولكرم بهدف وحيد في دوري المحترفين

بيت لحم/PNN- حقق فريق البيرة فوزا مستحقا على ثقافي طولكرم “العنابي” بواقع هدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم السبت، على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس، في اطار الجولة الرابعة من دوري المحترفين بكرة القدم.

بهذا الفوز قفز البيرة إلى المركز السادس مؤقتا رافعا رصيده الى 6 نقاط. أما العنابي فتجمد رصيده عند النقطة 3 في الترتيب العاشر.

بداية المباراة جاءت قوية من قبل البيرة الذي اندفع مهاجما ولاحت له فرص حقيقية، وفي الدقيقة 6 كرة داخل الصندوق وصلت إلى عدي حماد سددها ومن على خط المرمى ابعدها المدافع.

وأخذت المباراة سجالا في تبادل الهجمات ففي الدقيقة 12 أخطر فرص الثقافي عندما انفرد أحمد أبو ناهية مع الحارس، سدد الكرة الى جوار القائم الأيمن.

في الدقيقة 21 أجمل لقطات الشوط عندما تلاعب محمد بدوي بمدافعي العنابي، وتقدم بالكرة الى داخل الصندوق، سدد الحارس صدها والى الخارج.

وفي الشوط الثاني بداية متواضعة، قبل ان يعود البيرة إلى أجواء المباراة ويمسك بزمام الامور، في وقت لجأ الفريقان الى اغلاق المنطقة الخلفية.

في الدقيقة 59 كرة ملعوبة بين الثلاثي محمد ناطور وبسام ولويل تصل إلى أحمد أبو خديجة الذي انفرد بالكرة سددها، لكن الحارس صدها بأعجوبة.

واستمر البيرة في فرض ايقاعه وفي الدقيقة 60 أضاع فرصة محققه عندما انسل محمد الناطور من الميسرة، ومرر الكرة الى داخل الصندوق دون ان تجد متابعة.

بعد الدقيقة 64 تحرك الثقافي وبادر الى الهجوم بعد ان احدث المدرب جمال حدايدة تغييرات ولاحت له فرصه بتصويبة من خارج الصندوق، مرت بجوار القائم الايسر للخارج.

قبل نهاية المباراة بدقيقة احتسب الحكم ضربة جزاء بعد عرقلة يزن ابو بكر، انبرى لها بنجاح محمد الناطور.