الرئيسية / حصاد PNN / نتنياهو يحذر “حماس”: لا تجربونا.. الثمن سيكون باهظا للغاية

نتنياهو يحذر “حماس”: لا تجربونا.. الثمن سيكون باهظا للغاية

الداخل المحتل/PNN- وجه رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو تحذيرا صارما إلى حركة المقاومة الإسلامية “حماس” على خلفية القصف المتبادل عبر حدود قطاع غزة الليلة الماضية.

وأكد نتنياهو، في كلمة ألقاها في مستهل الجلسة الحكومية الأسبوعية، اليوم الأحد، أن الجيش الإسرائيلي شن صباح اليوم ضربات على بنى تحتية وأهداف تابعة لـ”حماس” في غزة، ردا على إطلاق صاروخ من القطاع.

وتابع رئيس الحكومة الإسرائيلية: “لن نقبل بأي اعتداء على دولة إسرائيل ومواطنيها. أحذر المنظمات الإرهابية في غزة – لا تجربونا، حتى خلال أزمة كورونا”.

وأشار نتنياهو إلى أنه لا ينوي الكشف عن تفاصيل المخططات العملياتية الإسرائيلية، ثم خاطب “حماس” بالقول: ثمن مواصلة اعتداءاتكم سيكون باهظا للغاية”.

هذا وكانت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفت، فجر اليوم الأحد، بعدد من الصواريخ والقذائف، مواقع وأراضي زراعية في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

كما قصفت طائرة حربية إسرائيلية بأربعة صواريخ أرضا على مقربة من الحدود الفلسطينية المصرية جنوب مدينة رفح، ما أدى إلى اشتعال النيران وتصاعد ألسنة اللهب والدخان الكثيف في المكان، وموقعا جنوب شرق مدينة خان يونس، ما أدى إلى تدميره، وإلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين المجاورة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.