الرئيسية / فلسطينيون في المهجر / سفارة فلسطين في البحرين تقيم بيت عزاء برحيل عريقات

سفارة فلسطين في البحرين تقيم بيت عزاء برحيل عريقات

المنامة/PNN- أقامت سفارة دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، في مقرها في العاصمة المنامة، بيت عزاء وافتتحت سجل تعازي برحيل أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، القائد الوطني الكبير صائب عريقات.

وكان في استقبال المعزين سفير فلسطين لدى البحرين، خالد عارف، والمهندس مازن عريقات، ممثلا عن عائلة عريقات، وطاقم السفارة.

وأم بيت العزاء الذي افتتح على مدار يومين واختتم مساء أمس الثلاثاء، شخصيات رسمية وأعضاء من مجلسي النواب والشورى، والسفراء العرب، وعدد من السفراء الأجانب، وأعضاء من السلك الدبلوماسي المعتمدين، ورؤساء جمعيات سياسية وأهلية، وممثلين عن مجالس وعوائل البحرين، ووجهاء وشخصيات اعتبارية، وعدد من أبناء الجالية الفلسطينية.

وقد أعرب المعزون للسفير عارف عن أحر التعازي وصادق المواساة إلى القيادة والحكومة والشعب الفلسطيني، على راسها السيد الرئيس محمود عباس، وإلى أسرة وذوي الفقيد الراحل، مستذكرين الإسهامات الجليلة والجهود الحثيثة للفقيد في خدمة القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما أكد المعزون انه برحيل عريقات خسرت فلسطين رجلا من رجالاتها المناضلين، واحد قادتها الوطنيين الذين أفنوا حياتهم في الدفاع عن القضية الفلسطينية وإبرازها في المحافل العربية والاقليمية والدولية، وشرح معاناة شعبه جراء سياسات وجرائم الاحتلال الممارس بحق الانسان والأرض والشجر والحجر في فلسطين.

بدوره شكر السفير عارف جميع من حضروا الى بيت العزاء او أرسلوا برقيات او قدموا التعازي عبر الاتصال الهاتفي، مؤكدا ان شعبنا الفلسطيني سيبقى الأوفى لقادته ورجالاته ومناضليه ومحبيه وأصدقائه انطلاقا من اصالة شعبنا المناضل.