الرئيسية / الصحة / التربية اغلت مدرستين وغرف صفية والمحافظ حميد يقرر إغلاق الداخلية في بيت لحم بسبب كورونا

التربية اغلت مدرستين وغرف صفية والمحافظ حميد يقرر إغلاق الداخلية في بيت لحم بسبب كورونا

بيت لحم/PNN- قرر محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد اغلاق مديرية الداخلية من صباح غداً الاثنين حتى مساء الخميس القادم بسبب تسجيل اصابات بكورونا بالمديرية.

وجاء في قرار المحافظ حميد ان الاغلاق ياتي لافساح المجال لطواقم الطب الوقائي بحصر دائرة المخالطين للمصابين وأخذ العينات والمسوحات للحد من انتشار الفيروس .

وجاء هذا القرار بعد تسجيل اصابات في مبني الداخلة بالاستناد الى قرار الجهات الصحية المختصة باغلاق اي مؤسسة يتم اكتشاف اصابة احد افرادها  ثلاثة ايام  لحين التاكد من خلوها من الفيروس.

على صعيد ذات صلة قررت مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم، مساء اليوم الأحد، إغلاق مدرستين وشعب صفية لمدة 48 ساعة، بسبب ظهور اصابات بفيروس كورونا.

وأفاد مراسلنا، بأن التربية والتعليم قررت إغلاق مدرستي الرواعين شرق بيت لحم، بعد إصابة معلم، والتحدي 5 لإصابة معلمة، والصف التاسع في مدرسة تقوع الثانوية شرق بيت لحم، لإصابة طالب، وصفي التوجيهي في مدرسة بنات تقوع الثانوية بعد اصابة طالبتين.

وأضافت المديرية أن هذا الاجراء يأتي لإفساح المجال لطواقم الطب الوقائي بحصر دائرة المخالطين للمصابين وأخذ العينات والمسوحات من أجل السيطرة على الخارطة الوبائية والحد من انتشاره.

ــــــــ