الشريط الاخباري

المحافظ اغلق مديرية الاقتصاد : تربية بيت لحم تغلق مدرستين وشعب صفية بسبب كورونا

نشر بتاريخ: 24-11-2020 | محليات , الصحة
News Main Image

بيت لحم /PNN/قررت مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم، مساء اليوم الاثنين، اغلاق مدرستين وشعب صفية، بسبب ظهور اصابات بفيروس كورونا.

وقررت مديرية التربية والتعليم اغلاق مدرسة المستقبل الاساسية المختلطة في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، حتى نهاية الاسبوع بعد اصابة معلمة، ومدرسة بنات تقوع الثانوية شرقا لمدة 48 ساعة، بسبب اصابة معلمة وطالبتين، وشعبتي الصف الثالث في مدرسة، بنات أبو عبيدة الاساسية في بلدة العبيدية شرقا لمدة 48 ساعة، بعد ظهور اصابة، والتشيلي الاساسية في بيت جالا غربا لمدة 48 ساعة، بعد اصابة معلمة.

واضافت المديرية ان هذا الاجراء يأتي لإفساح المجال لطواقم الطب الوقائي بحصر دائرة المخالطين للمصابين وأخذ العينات والمسوحات من أجل السيطرة على الخارطة الوبائية والحد من انتشار الفيروس.

وكان محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد قد قرر، إغلاق مقر مديرية الاقتصاد الوطني، بسبب ظهور اصابات بفيروس كورونا في صفوف العاملين بالمديرية. وقال المحافظ حميد، إنه تقرر اغلاق مديرية الاقتصاد من صباح غد الثلاثاء وحتى مساء الخميس القادم، نظرا لظهور إصابات بين الموظفين، وذلك لإفساح المجال لطواقم الطب الوقائي بحصر دائرة المخالطين للمصابين وأخذ العينات والمسوحات للحد من انتشار الفيروس

شارك هذا الخبر!