حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / مركز شبيبة نابلس ومؤسسة انجاز فلسطين يختتمان دورة “القيادة المجتمعية”

مركز شبيبة نابلس ومؤسسة انجاز فلسطين يختتمان دورة “القيادة المجتمعية”

نابلس/PNN-  اختتم مركز تأهيل الشبيبة في نابلس والتابع لوزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع مؤسسة انجاز فلسطين دورة “القيادة المجتمعية” والتي استمرت لمدة خمسة أيام خلال الشهر الجاري، واستهدفت الدورة 30 طالبا من طلبة المركز، تناولت خلالها المدربتان هناء حمدان ورهام أبو السعود أبرز مهارات الاتصال والتواصل والقيادة المجتمعية.

مدير المركز ياسر مراعبة قال ” ان مركز تأهيل الشبية يقدم الى جانب التدريب المهني لطلابه العديد من الانشطة اللامنهجية لبناء شخصية الطلاب وتمكين مهارات الاتصال لديهم ذلك بالتعاون مع مختلف الشركاء لتمكينهم من الانخراط بسوق العمل بعد انهاء مرحلة التدريب.

ودعا مراعبة الطلبة لاستثمار ما تعملوه من هذه الدورة في حياتهم العملية كما شكر مراعبة مؤسسة إنجاز فلسطين على تعاونها الدائم والمستمر كذلك منسق الدورة سامح أسعد وكل من ساهم في الإعداد والتحضير للدورة معربا عن سعادته لتعاون الطلبة وانضباطهم والالتزامهم لتطوير قدراتهم ومهاراتهم.

في كلمة الختام لمديرة مؤسسة إنجاز فلسطين هناء حمدان اكدت على مواصلة التعاون بين المؤسسة والمركز للمزيد من الانشطة والدورات التي تساهم بصقل شخصية الطلاب وتطوير مهارات الاتصال والتواصل والقيادة لديهم.

وشكرت حمدان المركز وطلبته على تعاونهم وانضباطهم في كافة الأنشطه النظرية والعملية مما ساهم في إثراء الدورة.

 

 

شركة كهرباء القدس