حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / العميد الحاج لـPNN: المؤسسة الأمنية ببيت لحم تضبط قطعة سلاح استخدمت بأحد الأفراح

العميد الحاج لـPNN: المؤسسة الأمنية ببيت لحم تضبط قطعة سلاح استخدمت بأحد الأفراح

بيت لحم /PNN/ ضبطت المؤسسة الامنية الفلسطينية قطعة سلاح واحالت صاحبها الى لجنة التحقيق المشتركة في محافظة بيت لحم تطبيقا لقرارات قادة المؤسسة الامنية وفق توجيهات الرئيس محمود عباس بمنع ظواهر انتشار الاسلحة واطلاق النار في المناسبات.

وقال العميد طارق الحاج في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان عملية الضبط والقاء القبض على المواطن الذي استخدم السلاح النار تمت من خلال التعاون والتنسيق بين كافة اذرع المؤسسة الامنية الفلسطينية في المحافظة بعد ان حصلت عملية اطلاق النار في شارع الكركفة يوم الجمعة بتاريخ 20/11/2020 حيث تمت عملية اطلاق التار  اثناء مرور موكب سيارات كان مشاركا حفل زفاف، في السارع.

واضاف الحاج ان تسجيلات الفيديو  اظهر تسجيل فيديو لاحد الشبان وهو يخرج من شباك مىكبه مازدا لوحه صفراء و يقوم باطلاق النار من من سلاح (m16) في منطقة الكركفة.

واشار انه تم متابعة الموضوع بشكل فوري وعاجل من قبل المؤسسة الامنيه في بيت لحم وبشكل مشترك معلوماتياً وجمع تسجيلات الكاميرات في المنطقه ، حيث تم القاء القبض على مجموعه من الاشخاص من ضمنهم اصحاب العرس .

واشار انه تم احالة التحقيق في القضية الى لجنة التحقيق المشتركة المكلفه من المؤسسه الامنيه حيث تم الاعتراف بارتكاب حادثة اطلاق النار بشكل فوضوي وتم ضبط السلاح المستخدم حسب الاصول القانونية مضيفا انه تم استكمال الاجراءات القانونيه بحق المتهمين .

شركة كهرباء القدس