حملة السرعة ماكس
الرئيسية / سياسة / السفيرة حنان جرار تقدم أوراق اعتمادها لرئيس ناميبيا

السفيرة حنان جرار تقدم أوراق اعتمادها لرئيس ناميبيا

ويندهوك/PNN- قدمت سفيرة دولة فلسطين لدي جمهورية جنوب أفريقيا حنان جرار، اليوم السبت، أوراق اعتمادها كسفير غير مقيم لدولة فلسطين لدى جمهورية ناميبيا إلى رئيس الجمهورية هجيبي هانيغوب، في احتفالية رسمية، في القصر الرئاسي في العاصمة ويندهوك.

وأكد الرئيس هانيغوب خلال اللقاء استمرار دعم بلاده الثابت لنضال الشعب الفلسطيني العادل، من أجل نيل حقه في تقرير مصيره، وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

بدورها، نقلت السفيرة جرار تحيات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس للقيادة والشعب الناميبي، وتثمينهم لمواقف جمهورية ناميبيا الثابتة والداعمة لنضال شعبنا العادل، مؤكدة أهمية العمل على تعزيز علاقات الصداقة والدعم القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين، خاصة في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ القضية الفلسطينية.

وفى سياق منفصل، اطلعت السفير جرار نائبة رئيس الوزراء، وزيرة الخارجية نيتمبو نادي – نديتيوا، على آخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية.

كما تطرّقت السفير جرار إلى بعض القضايا الثنائية بين البلدين، لتطوير العلاقة، خاصة وأن العلاقات الفلسطينية الناميبية تتمتع بتاريخ مشترك قائم على النضال، خلال فترة التحرر الناميبي من النظام العنصري الاستعماري.

شركة كهرباء القدس