الرئيسية / الصحة / إستمرار الإغلاق الشامل يومي الجمعة والسبت القادمين.. والمزيد من الإجراءات المشددة خلال الأعياد المجيدة

إستمرار الإغلاق الشامل يومي الجمعة والسبت القادمين.. والمزيد من الإجراءات المشددة خلال الأعياد المجيدة

رام الله/PNN-  أشار رئيس الوزراء محمد اشتية، إلى مواصلة الإجراءات لمواجهة “كورونا” وفق البرنامج المعلن عنه سابقا، بالإغلاق ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحا وحتى نهاية الاسبوع، مع اغلاق كامل يومي الجمعة والسبت القادمين لكسر سلسلة الوباء.

وقال اشتية في مستهل جلسة الوزراء، اليوم الاثنين، “إن تسارع أعداد الإصابات بفيروس كورونا خلال الأسابيع الأخيرة دفعنا بالعودة لإجراءات لم نكن نرغب بالعودة اليها، ولكن حرصا على سلامتكم وسلامة مجتمعنا، سنواصل الإجراءات المتبعة”. منوها إلى أن نابلس قد سجلت أعلى أرقام الإصابات اليوم، معربا عن أمله من جميع المواطنين الالتزام.

وأشار إلى أن المتابعة جارية مع الشركات المصنعة للقاح ومنظمة الصحة العالمية للحصول على نحو مليوني جرعة منه في المرحلة الأولى، ونأمل أن يتغلب العالم على هذا الفيروس لينهي الجائحة عن البشرية، ويستعيد الاقتصاد العالمي عافيته خلال العام المقبل.

وفي سياق مختلف، تقدم رئيس الوزراء بالتهنئة لأبناء شعبنا من المسيحيين، لمناسبة بدء احتفالات عيد الميلاد المجيد التي بدأت أمس في بيت لحم بمراسم استثنائية، وفق بروتوكول صحي يراعي مجموعة من التدابير والإجراءات، لتقليص مساحة انتشار فيروس كورونا.

وقال: سيتم الإعلان عن المزيد من الإجراءات الوقائية خلال الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيدة بتدابير وقائية مشددة حفاظا على سلامة المحتفلين.