أخبار عاجلة
حملة ع كيفك
الرئيسية / منوعات / صدمة جديدة.. سامسونغ ستطرح سلسلة Galaxy S21 دون شاحن أو سماعات

صدمة جديدة.. سامسونغ ستطرح سلسلة Galaxy S21 دون شاحن أو سماعات

بيت لحم/PNN- سخرت شركة الهواتف الكورية الجنوبية ”سامسونغ“ وصانعو هواتف Android من قرار العملاق الأمريكى ”أبل“ التي أصدرت سلسلة iPhone 12 دون محول طاقة أو سماعات أذن.

وكشفت تقارير سابقة، أن سامسونغ كانت تفكر في إطلاق Galaxy S21 و Galaxy S21+ و Galaxy S21 Ultra القادم دون شاحن أو سماعات أذن في العلبة، في خطوة تعد صادمة لمستخدمى الشركة الكورية.

في غضون ذلك، تم رصد وثائق حديثة باللغة البرتغالية على قاعدة بيانات “ Anatel“، أنه تم اعتماد سلسلة ”Galaxy S21“ للبيع في البرازيل دون شاحن أو سماعات رأس.

يذكر أن شركة ”أبل“ بررت طرح طرازات iPhone 12 مع كابل USB-C فقط بأن التخلص من الملحقات لأسباب بيئية، إلا أن بعض التقارير أشارت إلى أن الشركة أزالت محول الطاقة والسماعات لخفض التكاليف، بسبب ارتفاع تكلفة أجهزة المودم من الجيل الخامس المستخدمة في تشكيلة آيفون الجديدة.

وبهذه الطريقة، يبدو أن شركة أبل بدأت اتجاها جديدا في عالم الهواتف المحمولة. مما لا شك فيه، مثلما فعلت أبل، ستحاول سامسونغ بيع هذا على أنه شيء متعلق بالحد من النفايات البيئية، لكننا نفترض أنه لا يضر الشركات حقا في الاحتفاظ ببضع الدولارات الإضافية كأرباح من كل عملية بيع للهاتف في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أن قاعدة بيانات ”Anatel“ قد اختبرت هواتف S21 بشاحنين مختلفين، كلا الشاحنين 25 واط؛ ما قد يدل على أن هذه هي السعة القصوى المدعومة.

وستبيع سامسونغ واحدة من هؤلاء بشكل منفصل، بالطبع، كما ستبيع سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Pro، والتي من المتوقع أن تظهر للمرة الأولى إلى جانب عائلة S21 في الحدث ذاته في منتصف يناير.

شركة كهرباء القدس