الشريط الاخباري

إبراهيموفيتش يحدد شرط اعتزاله كرة القدم

نشر بتاريخ: 12-12-2020 | رياضة
News Main Image

بيت لحم/PNN- قال النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان إن التعافي من إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها في مانشستر يونايتد قبل نحو 3 أعوام دفعه للاستمرار لمدة أطوال في ملاعب كرة القدم، وأكد أنه لا ينوي الاعتزال قريبًا.

وانضم إبراهيموفيتش لمانشستر يونايتد الإنجليزي في العام 2016 بعد تتويجه بألقاب الدوري مع: أياكس أمستردام الهولندي، ويوفنتوس، وإنتر ميلان، وميلان في إيطاليا، وبرشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن مسيرت إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد تعثرت بسبب إصابة خطيرة هددت مسيرته الاحترافية، في يوليو/ تموز 2017، وتسببت بغيابه عن الملاعب لمدة عام كامل تقريبًا.

وانضم إبراهيموفيتش لميلان، في يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد أن أمضى موسمين في صفوف لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي، وحقق نجاحًا لافتًا في صفوف الفريق الإيطالي الذي أحرز له 10 أهداف، وقاده لصدارة ترتيب الدوري المحلي.

وقال إبراهيموفيتش لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي):“بعد تعرضي للإصابة قلت لنفسي إنني سأستمر في لعب الكرة طالما كنت قادرًا على ذلك“.

وأضاف:“عند اللعب على هذا المستوى فإن كل شيء يكون مرتبطًا بمستوى الأداء، وستبقى في القمة طالما قدمت الأداء المطلوب، وحققت النتائج المرجوة“.

وتابع:“إذا توقفت عن القيام بهذه الأمور فسيأتي شخص آخر ويؤدي المهمة، وأنا أحب هذه الضغوط، ولا أريد البقاء هنا بسبب ما قمت به في الماضي، وأنا هنا بسبب ما أقوم به في الوقت الحاضر، ولهذا السبب أقدم الأفضل في كل يوم“.

وأكمل إبراهيموفيتش:“سأستمر في القيام بذلك حتى تتوقف قدرتي عن أداء هذه الأشياء“.

ويسعى ميلان إلى الفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ موسم 2010/2011.

المصدر: رويترز

شارك هذا الخبر!