حملة ع كيفك
الرئيسية / رياضة / الاعلامي اللحام بطلا والعميد فرج وصيفا لشباب الدهيشة بكرة الطاولة

الاعلامي اللحام بطلا والعميد فرج وصيفا لشباب الدهيشة بكرة الطاولة

بيت لحم /PNN/ اختتمت في قاعة مركز شباب الدهيشة بطولة كرة الطاولة السنوية يوم امس وبمشاركة 20 لاعبا خاضوا تصفيات الدور الاول عبر 4 مجموعات ضمت كل واحدة 5 تاهل عنها كل من الاعلامي محمد اللحام الذي تاهل بعدها للدور النهائي بفوزه على معتصم حمامدة وكذلك د. هيثم سميح الذي فاز على خريستو ابو غسان والعميد اياد فرج الذي فاز على يحي الخطيب ود.باسم الأعرج الذي فاز على حسن الخطيب .

وتم لعب النهائي بين الاربعة المتأهلين بنظام الدوري الكامل وكانت النتائج كالتالي :
فوز اللحام على د.الأعرج 3 مقابل 0
فوز فرج بعد مباراة صعبة تقدم بها د.هيثم بشوطين وخبرة فرج حسمتها ب3 مقابل 2
فوز اللحام على د.هيثم ب 3 مقابل 0

وتكرر السيناريوه مرة أخرى حين تقدم د.الاعرج على فرج بشوطين لتعود خبرة فرج وتحسم النتيجة 3 مقابل 2 .
فوز د.هيثم بعد مباراة صعبة على د.الاعرج 3مقابل 2 .

وفي المباراة الحاسمة تقابل اللحام وفرج وكل منهما لم يخسر اي مباراة حيث استمتع الحضور بمباراة شيقة تقدم فيها اللحام بشوطين الا ان فرج عاد واوقف اللحام بفوزه بالشوط الثالث حيث لاح سيناريوه لقاءات فرج السابقة التي خسر بها شوطين وعاد ليكسبها .

و شهد الشوط الرابع اثارة وفنيات جميلة استطاع فرج التقدم الى النقطة 10 وقبل الاخيرة مقابل 7 للحام الذي عادله 10 مقابل 10 ليتم التمديد بالنقاط وسلسلة من الاثارة والندية بالتعادلات نقطة بنقطة وصولا للنقطة 18 مقابل 17 لصالح اللحام الذي حسم الشوط والمباراة ب 3مقابل 1 بعد جهد كبير ومنافسة شرسة من فرج الذي واجه مهارة ولياقة وفنيات عالية من اللحام الذي فاز بالبطولة بجدارة واستحقاق.

وفي الختام قام رئيس المركز محمد شكري اللحام وعضو اقليم فتح ببيت لحم عبدالله الزغاري واعضاء ادارة مركز الشباب بتسليم كاس البطولة للإعلامي محمد اللحام وكاس المركز الثاني للعميد اياد فرج وميدالية المركز الثالث للدكتور هيثم سميح وميدالية المركز الرابع للدكتور باسم الأعرج.

و شارك بالتكريم الاسير المحرر احمد الزغاري ولجنة الاشراف سليمان فرارجة ورامي ابو حديد ومراد شمروخ وتامر اللحام ونادر عبد ربه ورامي الأطرش ويونس ابو عمر

شركة كهرباء القدس